بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونزالدوري السعودي

مفاجأة.. ارتباك داخل ريال مدريد بعد عرض سعودي هائل لـ بنزيما

بالرغم من نفي رئيس الاتحاد السعودي أنمار الحائلي، وجود مفاوضات مع النجم الفرنسي كريم بنزيما، أمس وقوله:” بنزيما لديه ناديه ريال مدريد ولدينا عبد الرازق حمد الله”. إلا ان هناك تقارير عدة تؤكد وجود مفاوضات ومحاولات سعودية مكثفة، في الدوري السعودي للتعاقد مع بنزيما.

عقد كريم بنزيما

وينتهي عقد كريم بنزيما الحالي، مع ريال مدريد، بنهاية الموسم، في يونيو 2023، ولم يتم تجديد العقد رسميًا رغم وجود كثير من الأنباء تشير إلى وجود اتفاق بين الطرفين.

وقالت شبكة “ريليفو” الإسبانية، وفق مصادرها، إن هناك هناك عرضًا ضخمًا من الدوري السعودي، يغري بنزيما ويُقدر بـ200 مليون يورو خلال موسمين، بنحو  100 مليون لكل موسم على حدة.

عرض سعودي خيالي

وتابعت الشبكة أن بنزيما، يفكر جديا في العرض السعودي، وهناك ارتباك في ريال مدريد، حيث الراتب الضخم لبنزيما، ووجود نسبة من حقوق الصور والإعلانات.


هاري كين

من ناحية ثانية، يبحث ريال مدريد خلال الميركاتو عن مهاجم سوبر وبالأخص هاري كين، مهاجم توتنهام الإنجليزي، وكذلك التفكير في البرازيلي روبرتو فيرمينو، نجم ليفربول السابق.

ووفق الاخبار المتداولة، فإن عشاق كرة القدم سيكونون على موسم عالٍ في الميركاتو، وصفقات مدوية وفق ما هو معلن من كبريات الأندية في أوروبا.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى