بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

أرسنالأخبار شامبيونز

مفاجآت في قائمة أرسنال المسافرة لمعسكر أمريكا وحسم مصير النني

أكدت قائمة أرسنال المسافرة لمعسكر أمريكا، استعدادا للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الابقاء على الدولي المصري، محمد النني، والكشف عن صفقاته الجديدة.

أرتيتا

وكان قد كشف المدير الفني الفريق أرسنال، ميكيل أرتيتا، عن قائمة لاعبيه التي ستسافر إلى رحلة الولايات المتحدة لخوض المعسكر التحضيري للموسم الجديد.

وظهرت في قائمة أرسنال لمعسكر أمريكا، كل من الدولي المصري محمد النني، وكذلك الصفقات الجديدة الثلاثي يورين تيمبر وكاي هافرتز واللاعب وديكلان رايس.

وجاءت قائمة أرسنال التي ستسافر لمعسكر الولايات المتحدة كل من:-

آرون رامسديل، ويليام ساليبا، كيران تيرني، بن وايت، جابرييل ماجالهايس، واللاعب بوكايو ساكا، مارتن أوديجارد، واللاعب جابرييل جيسوس، جابرييل مارتينيلي، جوريين تيمبر، أليكس رونارسون، إيدي نيكيتاه، جاكوب كيويور، روب هولدينج، تاكيهيرو تومياسو، لياندرو تروسارد، فابيو فييرا، واللاعب محمد النني، فولارين بالوجون، ماركينيوس، كاي هافرتز، كارل هاين، أوستون ترستي، واللاعب ألكسندر زينشينكو، ديكلان رايس، أماريو كوزير دوبري.


ثلاث مباريات

ومن المنتظر، أن يلعب أرسنال ثلاث مباريات ودية في في رحلته بأمريكا، وستكون أمام كل من  نجوم الدوري الأمريكي يوم 19 يوليو، ومواجهة ومانشستر يونايتد يوم 22 يوليو ، ومواجهة برشلونة يوم 26 يوليو الجاري.

ومن ناحية ثانية، قالت تقارير قيمة انتقال ديكلان رايس إلى أرسنال، مؤكدة ان ذلك تم مقابل 100 مليون جنيه إسترليني مقابل 5 ملايين أخرى كحوافز.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى