بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الهلال السعوديأخبار شامبيونزباريس سان جيرمان

مفاجآت ضخمة في زيارة والد ميسي للسعودية لبحث عرض الهلال

تفجرت مفاجأت كثيرة في رحلة وكيل أعمال الأسطورة الارجنتينية ميسي ووالده إلى السعودية خلال الساعات الماضية.

ووفق تقارير فإن زيارة خورخي ميسي للسعودية أعطت الضوء الأخضر لامكانية انتقال ميسي للدور السعودي.

وزار خورخي ميسي، والد ووكيل أعمال ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، السعودية، خلال الساعات الماضية لمناقشة العرض المقدم له من جانب نادي الهلال السعودي.

زيارة والد ميسي

وفي تقرير شامل لها بالزيارة، قالت صحيفة “عكاظ” السعودية، إن خورخي ميسي، والد ووكيل اعمال النجم الأرجنتيني ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، أعطى الضوء الأخضر، لاستكمال مفاوضات انتقال البرغوث الأرجنتيني، إلى الهلال السعودي بالصيف القادم بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.


سكن ميسي

وأوضحت الصحيفة السعودية، إن خورخي ميسي، وافق خلال زيارته إلى السعودية، على السكن الخاص بابنه، في العاصمة الرياض؛ وذلك حال تمت الصفقة مع الهلال السعودي، بشكل رسمي، خلال الفترة المقبلة.

عقد ميسي

ومن المنتظر أن ينتهي عقد النجم ليونيل ميسي، مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بنهاية الموسم الحالي، وتحديداً في 30 يونيو القادم مع إمكانية التمديد لموسم إضافي حتى صيف 2024، بشرط موافقة البولجا، لكن المفاوضات بينهما في الفترة الاخيرة لم تصل لشاطىء محدد.

الانتقال لبرشلونة

ومن ناحية أخرى، وفي تقرير لها، قالت شبكة “ريليفو” الإسبانية، إن مسيرة ميسي، مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، انتهت بالفعل، وسيعود لنادي برشلونة الإسباني في الموسم المقبل، بحسب مصادرها.

وتابعت الشبكة، أن ميسي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، سيحاول التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الأخيرة في مسيرته، مع برشلونة وذلك في الموسم المقبل، ما يجعل وجهته مفتوحة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى