بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

قطر 2022أخبار شامبيونز

مصير ديشامب مع منتخب فرنسا

علق نويل لو جرايت، رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، عن مصير ديدييه ديشامب، المدير الفني للديوك الفرنسية بعد خسارة لقب كأس العالم.

ويمتد العقد الحالي لديدييه ديشامب مع الاتحاد الفرنسي حتى 31 ديسمبر الحالي.

مصير ديدييه ديشامب مع فرنسا

صرح لو جرايت رئيس الاتحاد الفرنسي، أنه سيلتقي مع ديديخ ديشامب في أقرب وقت ممكن لمناقشة تمديد عقده لاستمرار قيادته.

وتابع رئيس الاتحاد الفرنسي تصريحه أنه قد يحدث الأمر خلال أسابيع، ويجب أن يكون هناك وقت لاستيعاب كل ما حدث بعد خسارة اللقب.


أشارت الصحف الفرنسية أن لو جرايت يأمل أن يعقد الاجتماع في شهر يناير المقبل لمناقشة شروط تجديد العقد.

لكن التقارير أشارت أنه بعض المقربين من ديشامب نصحوه بعدم تجديد عقده قبل كأس العالم، والرحيل عن منتخب الديوك حتى لو فاز بكأس العالم للمرة الثانية.

لكن تشير تقارير أخرى أنه هناك مصادر تقول إن ديشامب لا يرى مستقبله في عالم التدريب مع الأندية، وأن حبه للعمل كمدرب للمنتخب الوطني سيمنعه من الرحيل.

عنصرية

تلقى كومان، وزميله في المنتخب الفرنسي أوريلين تشواميني، لاعب وسط ريال مدريد، الكثير من الهجوم بتعليقات عنصرية عقب الخسارة بنتيجة 2-4 بركلات الترجيح في نهائي المونديال ضد الأرجنتين، بعدما أهدر كل منهما ركلة ترجيح.


وبكى لاعبو منتخب فرنسا بعد خسارة لقب كأس العالم 2022 أمام الأرجنتين بضربات الترجيح أمس الأحد، على ستاد لوسيل.

كينجسلي كومان لاعب فرنسا دخل نوبة بكاء شديدة بعد ضياع اللقب وإهداره ركلة ترجيح في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي (3-3).

وأنتقل بعض من لاعبو فرنسا إلى غرف الملابس بعد خسارة اللقب على رأسهم كيليان مبابي الذي أحرز هاتريك في المباراة النهائية من المونديال.

وسجل ثلاثية الأرجنتين ليونيل ميسي في الدقائق 23 و109 وأنخيل دي ماريا في الدقيقة (36)، فيما أحرز كيليان مبابي ثلاثية منتخب فرنسا في الدقائق 80 و81 و 117.

وحصد منتخب الأرجنتين لقب كأس العالم 2022 التي أقيمت في دولة قطر للمرة الثالثة في تاريخه بعد نسختي 1978 و1986.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى