بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونز

مصادر: كهربا طالب وكيله التواصل مع الأهلي لحسم ملف عرض خليجي

بالرغم من التحذيرات التي صدرت من جانب رئيس النادي الاهلي، محمود الخطيب لمدير الكرة سيد عبد الحفيظ بإغلاق ملف العروض الخارجية، والاحتراف للاعبي الفريق في الوقت الحاضر، وذلك لانشغال الأهلي بمبارياته في الدوري المصري الممتاز، ولقاءه المهم للغاية في نهائي دوري ابطال أفريقيا.

عرض خليجي

شهدت الفترة الماضية، وفق تقارير دخول أحد الأندية الخليجية الكبرى في مفاوضات مع الأهلي وذلك للحصول على خدمات محمود كهربا، لاعب الفريق بعد تألقه مؤخرا.

وكشفت مصادر بالأهلي، أن كهربا طلب من وكيل أعماله التواصل مع إدارة الأهلي، لحسم موقف العرض بشكل نهائي.

وتابع: أن كهربا يرغب في حسم موقف الأهلي من العرض الخليجي، قبل الوقوع في عقوبة الإيقاف بسبب غرامة الزمالك الضخمة الموقعة عليه خاصة أن المحكمة الرياضية الدولية على أعتاب إصدار قرارها مع الأسبوع الأول من شهر يونيو المقبل بعد انتهاء مهلة تسديد اللاعب للغرامة، إذ سيتعرض لإيقاف جديد حال انتهاء المهلة، ولم يتم تسديد الغرامة.


الأهلي وطلائع الجيش

من ناحية ثانية، يتجهز الأهلي لمواجهة  طلائع الجيش في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ22 من مسابقة الدوري الممتاز، مساء غدًا الجمعة على ملعب استاد الكلية الحربية.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة طلائع الجيش بالدوري المصري

ومن المتوقع أن يدخل الأهلي مواجهة طلائع الجيش بتشكل يضم كل من:-

حراسة المرمى ويتواجد فيها:-

مصطفى شوبير.


خط الدفاع ويضم كل من:-

محمد هاني، محمد عبد المنعم، محمود متولي، علي معلول.

خط الوسط ويضم كل من:-

حمدي فتحي، أليو ديانج، مروان عطية.

خط الهجوم ويضم كل من:-


بيرسي تاو، محمد شريف، أحمد عبد القادر.

ويتصدر الأهلي، جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز حتى اللحظة، وذلك برصيد 56 نقطة، بعد الفوز في 17 مباراة والتعادل في 5 مواجهات، ولم يتلقى أي خسارة حتى الآن، كما أن له العديد من المباريات المؤجلة.

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى