بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونز

مصادر بالأهلي تحسم مشاركة إمام عاشور في لقاء الداخلية بكأس مصر

كشفت مصادر مطلعة بالنادي الأهلي، استمرار غياب لاعبه الجديد إمام عاشور عن المباريات القادمة للمارد الأحمر. وقالت: إن إمام عاشور يواصل برنامجه التأهيلي وعلاج اصابته.

الأهلي والداخلية

وكان قد كشف مصدر مطلع بالنادي الأهلي، موقف إمام عاشور، من المشاركة في مباراة الداخلية القادمة، في دور الـ16 في كأس مصر، والتي من المرتقب، أن تقام الأحد المقبل على ملعب ستاد الكلية الحربية.

إمام عاشور

وكشفت مصادر بالأهلي، أن إمام عاشور سيغيب عن مباراة الأهلي والداخلية القادمة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، بسبب استمرار برنامج التأهيل الذي يخضع له في الوقت الحالي، جراء الإصابة التي لحقت به في الركبة، خلال فترة تواجده في ميتلاند الدنماركي.

صفقة عاشور

وتابعت المصادر، إمام عاشور، سيتواجد مع الأهلي مع بداية الموسم المقبل، وذلك من أجل تدعيم صفوف النادي الأهلي، كما أن هناك أكثر من اسم سيعود للفريق خلال الموسم القادم، من بينهم الثنائي أكرم توفيق وكريم فؤاد اللذان يقتربان من إنهاء البرنامج التأهيلي لهما والتعافي من الاصابة.


وكان قد أعلن الأهلي التعاقد مع إمام عاشور قادما من نادي ميتلاند الدنماركي، في صفقة وصلت قيمتها مبلغ 2 ونصف المليون دولار بشكل رسمي، بعد إنهاء كافة التفاصيل المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة.

 

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى