بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونز

مصادر: أزمة كهربا تنتهي خلال ساعات مع الزمالك وكولر يتدخل

وسط ترقب كبير، لمستقبل اللاعب محمود عبد المنعم “كهربا”، بعد تألقه الكبير مؤخرا مع مباريات الفريق.  أبلغ المدير الفني لفريق الأهلي، السويسري مارسيل كولر، إدارة النادي بقراره الجديد بخصوص اللاعب.

تألق كهربا

وكان قد تألق  كهربا في لقاء القطن الكاميروني، وسجل ثلاثة أهداف هاتريك”، لينعش أمال الأهلي في العبور إلى الدور القادم من المسابقة بشكل رسمي، حال تعثر الهلال السوداني أمام صن داونز.

أزمة كهربا

وفي تصريحات تلفزيونية، قال الإعلامي سيف زاهر، إن المدرب السويسري مارسيل كولر، طلب من إدارة الأهلي إنهاء أزمة محمود عبدالمنعم كهربا بشكل نهائي، لرغبته الكبيرة في الاعتماد على اللاعب في الخط الهجومي للفريق خلال الفترة المقبلة، من المواجهات خلال المشوار الافريقي والدوري المصري الممتاز.

مشاركة كهربا

ولفت زاهر، أن إدارة الأهلي بقيادة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، منحت كولر الضوء الأخضر لمشاركة “كهربا” مع الفريق بصورة أساسية خلال الفترة المقبلة بشكل طبيعي. لافتا: إلى أن اللاعب سيدفع الغرامة الخاصة بنادي الزمالك وسينتهي الأمر خلال الساعات القليلة القادمة، وفق تصريحات سيف زاهر.


بعثة الأهلي

من ناحية ثانية، كانت قد عادت بعثة الأهلي إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، بعد الفوز على حساب نادي القطن الكاميروني.

ومنح كولر، اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية للفريق وذلك عقب المباراة، خاصة وأن الفريق أمامه مباراة هامة ومرتقبة، أمام نادي المصري البورسعيدي، في دور 16 لبطولة كأس الرابطة المصرية.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى