بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدوري الإيطاليإيه سي ميلانيوفنتوس

يوفنتوس يستقبل ميلان في قمة مباريات الجولة 37 من الدوري الإيطالي

تستحوذ مباراة يوفنتوس وميلان، على معظم الاهتمام الجماهيري من بين جميع مباريات الجولة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة، حيث سيكون ملعب إليانز ستاديوم وجهة لعشاق الكرة الإيطالية من أجل مشاهدة مباراة يوفنتوس وميلان في الدوري الإيطالي لكرة القدم في بث مباشر للقاء المهم، كونه قد يحسم مصير الفريقين بشكل كبير في سباق المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية في الموسم المقبل.

ويحتل ميلان المركز الرابع حالياً برصيد 64 نقطة بفارق نقطتين خلف إنتر ميلان و4 نقاط خلف لاتسيو، الذي ضمن فعلياً المشاركة بدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل رفقة نابولي المتوج رسمياً بلقب الدوري الإيطالي.

ويحظى كل من إنتر ميلان وميلان بفرص جيدة في الفوز ببطاقتي التأهل الآخريين على دوري الأبطال، ولكن فرص كل من أتالانتا (61 نقطة) وروما (60 نقطة) ويوفنتوس (59 نقطة) لا تزال قائمة بنسب متفاوتة في المنافسة على نفس البطاقتين وكذلك على المركز الخامس الذي يتأهل صاحبه لمسابقة الدوري الأوروبي، فيما يخوض صاحب المركز السادس مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي.

وبعد خروج ميلان ويوفنتوس صفر اليدين من جميع بطولات الموسم الحالي، محلياً وأوروبياً، أصبح الهدف الوحيد لكليهما الآن هو حجز مكان بالبطولات الأوروبية في الموسم المقبل، ويطمح الفريقان بالتأكيد للمشاركة في دوري الأبطال، ولكن مسابقة الدوري الأوروبي قد تكون هدفاً أقرب ليوفنتوس بعد عقوبة خصم 10 نقاط من رصيده في الدوري.


وقال المدير الفني ليوفنتوس ماسيميليانو أليغري، بعد الهزيمة 1-4 أمام إمبولي في الجولة الماضية: قبل خوض المباراة، فوجئنا بخصم 10 نقاط من رصيدنا، وقد نواجه ميلان على فرصة التأهل لدوري الأبطال الأوروبي، المباراة أمام إمبولي لم تكن سهلة، والمواجهة في المباراتين المتبقيتين لن تكون سهلة أيضا.

موعد مباراة يوفنتوس وميلان

 

ويمكن مشاهدة مباراة يوفنتوس وميلان في الدوري الإيطالي لكرة القدم، الساعة العشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، والسعودية وقطر.

 تشكيلة يوفنتوس المتوقعة ضد ميلان

 


حراسة المرمى: تشيزني.

الدفاع: روجاني، بريمير، جاتي.

خط الوسط : كوستيتش، رابيو، لوكاتيلي، ميريتي، كوادرادو.

الهجوم: ميليك، دي ماريا.

 تشكيلة ميلان المتوقعة ضد يوفنتوس

 


حراسة المرمى: ماينان.

الدفاع: كالابريا، تياو، توموري، هيرنانديز.

خط الوسط: كرونيتش، تونالي.

خط الوسط الهجومي: ميسياس، دياز، لياو.

الهجوم: أوليفيه جيرود.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وميلان

 

يمكن مشاهدة مباراة يوفنتوس وميلان في الدوري الإيطالي لكرة القدم في بث مباشر على شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية، صاحبة حقوق نقل مباريات الكالتشيو في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

معلقو مباراة يوفنتوس وميلان في الدوري الإيطالي

 

يستطيع متابعوا الكالتشيو مشاهدة مباراة يوفنتوس وميلان في الدوري الإيطالي لكرة القدم في بث مباشر على شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية بتعليق خالد الغول وفارس عوض.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى