بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

يوفنتوس

يوفنتوس يحل ضيفا على لاتسيو اليوم بإياب نصف نهائي كأس إيطاليا

في قمة إيطالية من العيار الثقيل يتطلع الكثيرون لموعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو اليوم في نصف نهائي كأس إيطاليا. ويمكن مشاهدة مباراة يوفنتوس ولاتسيو – بث مباشر اليوم باياب نصف نهائي كأس إيطاليا.

مشاهدة مباراة يوفنتوس ولاتسيو – بث مباشر اليوم بإياب نصف نهائي كأس إيطاليا

ويمكن مشاهدة مباراة يوفنتوس ولاتسيو – بث مباشر اليوم باياب نصف نهائي كأس إيطاليا، حيث يواجه  يوفنتوس نظيره لاتسيو في تمام التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “الأولمبيكو” ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا للموسم الحالي.

مشاهدة مباراة يوفنتوس ولاتسيو – بث مباشر اليوم بإياب نصف نهائي كأس إيطاليا

ويمكن مشاهدة مباراة يوفنتوس ولاتسيو – بث مباشر اليوم باياب نصف نهائي كأس إيطاليا، حيث تفوق يوفنتوس على لاتسيو بنتيجة،  2-0 في دور الذهاب بنصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا، على ملعب “إليانز ستاديوم”.  ما يزيد حظوظه في هذه المباراة.

مشاهدة مباراة يوفنتوس ولاتسيو – بث مباشر اليوم بإياب نصف نهائي كأس إيطاليا

ويدخل يوفنتوس، هذه المباراة مع أفضلية كبيرة للتأهل إلي المباراة النهائية من بطولة كأس إيطاليا، للموسم الحالي، بعد التقدم بثنائية في دور الذهاب.


وعلى جهة ثانية، يتحدى لاتسيو يوفنتوس مستغًلا عاملي الأرض والجمهور، من أجل تعديل الأوضاع والعودة في المباراة مرة ثانية والتأهل للنهائي.

يوفنتوس ولاتسيو

ومن المنتظر أن يواجه الفائز من يوفنتوس ولاتسيو، الفائز من لقاء أتالانتا وفيورنتينا بنفس الدور ببطولة كأس إيطاليا للموسم الحالي.

وخلال هذه المباراة، يبحث يوفنتوس عن لقبه الـ 15 من كأس إيطاليا، بعد حصد البطولة 14 مرة  سابقة.

كأس إيطاليا

ويملك لاتسيو في رصيده 7 ألقاب من بطولة كأس إيطاليا على مر تاريخه أخرها قبل 4 سنوات.


ومن المرتقب، أن تذاع مباراة لاتسيو ضد يوفنتوس في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا، على قناة AD SPORTS Premium 1.، وفق ما هو مقرر.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى