بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

يوفنتوس

يوفنتوس يبحث عن استعادة الصدارة أمام جنوى في الدوري الإيطالي

يستعد عشاق فريق السيدة العجوز لمتابعة مباراة يوفنتوس وجنوى في الدوري الإيطالي لكرة القدم، الذي تقام مساء اليوم الجمعة على ملعب «ماراتسي» في إفتتاح منافسات الجولة السادسة عشرة من منافسات الكالتشيو.

ويحتل فريق يوفنتوس وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي الموسم الجاري، برصيد 36 نقطة خلفا لفريق إنتر ميلان المتصدر برصيد 38 نقطة، فيما يأتي جنوى في المركز الـ 14 برصيد 15 نقطة.

يلعب يوفنتوس مباراة اليوم، من أجل مواصلة الانتصارات في مسابقة الدوري الإيطالي، بعد الفوز في آخر جولتين على حساب مونزا ونابولي.

يتطلع اليوفي بقيادة مدربه المخضرم ماسيميليانو أليجري، لحصد الثلاث نقاط من أجل إستعادة صدارة الدوري الإيطالي، من فريق الإنتر.

وفي حالة فوز يوفنتوس على جنوى اليوم، ستكون المرة الثالثة التي ينتزع فيها البيانكونيري الصدارة بشكل مؤقت بعدما فعلها في الجولتين السابقتين عقب الفوز على مونزا 2-1 ونابولي حامل اللقب 1-0، قبل أن يستعيدها النيراتزوري بفوزه على نابولي بثلاثية نظيفة وأودينيزي برباعية نظيفة.


موعد مباراة يوفنتوس وجنوى

 

ويمكن متابعة مباراة يوفنتوس وجنوى في الدوري الإيطالي لكرة القدم، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة إلا ربع بتوقيت السعودية وقطر الثانية عشرة إلا ربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 تشكيلة يوفنتوس المتوقعة ضد جنوى

 

حراسة المرمى: فوتشينيك تشيزني


الدفاع: بريمر، دانيلو، فيدريكو جاتي، أندريا كامبياسو

خط الوسط: مانويل لوكاتيلي، ويستون ماكيني، أدريان رابيو

خط الهجوم: فيليب كوستيتش، دوشان فلاهوفيتش، فيديريكو كييزا

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وجنوى

 

يمكن مشاهدة مباراة يوفنتوس وجنوى في الدوري الإيطالي لكرة القدم، في بث مباشر على شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية، صاحبة حقوق نقل مباريات الكالتشيو في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويعلق عليها بلال علام.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى