بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

يوفنتوس

يوفنتوس يواجه بولونيا في الدوري الإيطالي الليلة

في واحدة من المواجهات الضخمة بالدوري الإيطالي، يمكن مشاهدة مباراة يوفنتوس وبولونيا – بث مباشر اليوم في الجولة الثانية من الكالتشيو للموسم الحالي.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وبولونيا – بث مباشر اليوم بالدوري الإيطالي

ويمكن مشاهدة مباراة يوفنتوس وبولونيا – بث مباشر اليوم الأحد، وذلك ضمن مواجهات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإيطالي الكالتشيو.

ومن المرتقب، أن يحتضن ملعب ستاد “آليانز”، معقل يوفنتوس، مباراتته ضد بولونيا مساء اليوم الأحد. حيث يحتل يوفنتوس المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإيطالي، برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن المتصدر فيورنتينا،  بينما يتواجد بولونيا فى المركز الـ15 من ترتيب الدورى الإيطالي دون رصيد من النقاط.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وبولونيا – بث مباشر اليوم

ويسعى يوفنتوس خلال مباراة اليوم امام بولونيا لاستغلال حالة الروح المعنوية المرتفعة التي يمر بها اللاعبون، بعد الفوز في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي أمام أودينيزي 3-0، وفي مواجهة خارج أرضه. ونجح اليوفي فى حصد أول 3 نقاط في مشواره، ويأمل في تحقيق الفوزالثاني اليوم.


يوفنتوس

ويعد يوفنتوس، من أقل الفرق في الدوري الإيطالي إبراما لصفقات جديدة خلال الميركاتو الحالي نظرا لأزماته ولم يتعاقد سوى مع الأمريكي تيموثي وياه، جناح فريق ليل الفرنسي.

وخلال الموسم الحالي لن يشارك يوفنتوس، إلا في الدوري الإيطالي، بالإضافة إلى كأس إيطاليا، وهو ما أدى إلى عدم إبرام إدارة النادي صفقات كثيرة، بسب العقوبات الموقعة عليه من يويفا.

وأنهى يوفنتوس الموسم الماضي في الدوري الايطالي، فى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي ويتطلع لمركز أفضل الموسم الحالي.

موعد مباراة يوفنتوس وبولونيا والقنوات الناقلة بالدوري الإيطالي

ومن المرتقب، أن يلتقي يوفنتوس نظيره بولونيا،  اليوم الأحد ضمن منافسات مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وذلك على ملعب يوفنتوس. وينتظر أن تذاع مباراة الفريقين، على قناة أبو ظبي الرياضية السعودية المشفرة. وفق ما هو مقرر.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى