بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

يوفنتوس

يوفنتوس يحل ضيفا على أودينيزي الليلة بالدوري الإيطالي

يترقب الكثيرون المواجهات الساخنة في الدوري الايطالي، ويمكن مشاهدة مباراة يوفنتوس وأودينيزي – بث مباشر اليوم، في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وأودينيزي – بث مباشر اليوم بالدوري الإيطالي

ويمكن مشاهدة مباراة يوفنتوس وأودينيزي – بث مباشر مساء اليوم الأحد، وذلك في بداية مشوار يوفنتوس بالموسم الجديد بالدوري الايطالي 2023/2024 في مواجهة قوية.

مباراة أودينيزي ضد يوفنتوس بالدوري الايطالي

ومن المقرر أن، تنطلق مباراة يوفنتوس وأودينيزي  بث  مباشر اليوم في الدوري الايطالي، بالجولة الاولى فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وسط ترقب كامل لها.

وكان قد أنهى يوفنتوس الموسم الماضي من الدوري الايطالي في مركز متأخر، وذلك فى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 62 نقطة، بينما احتل أودينيزي المركز الـ12 برصيد 46 نقطة.


مشاهدة مباراة يوفنتوس وأودينيزي – بث مباشر اليوم بالدوري الإيطالي

ولم يلعب يوفنتوس مباريات ودية كثيرة خلال فترة الإعداد، قبل انطلاق الموسم الجديد في الدوري الإيطالي، وتعادل فى آخر مباراة له أمام أتلاتنا بدون أهداف، بينما لعب فريق أودينيزي 7 مباريات ودية قبل انطلاق الموسم الجديد.

ويعد نادي يوفنتوس،أحد أقل الفرق في الدوري الإيطالي إبراما لصفقات جديدة خلال الميركاتو الصيفيوهو ما يقلق جماهيره، إذ أنه لم يتعاقد حتى الآن سوى مع الأمريكي تيموثي وياه، جناح ليل الفرنسي، لانه حرم من اللعب في المؤتمر الاوروبي بقرار من اليويفا.

مباراة يوفنتوس وأودينيزي – بث مباشر اليوم

ويعانى يوفنتوس أزمات عدة، خلال الفترة الماضية، آخرها عقوبات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، ما دفع لاستبعاد يوفنتوس من دوري المؤتمر الأوروبي، على خلفية قضايا المكاسب الرأسمالية.

ومن المنتظر أن، ينافس يوفنتوس خلال الموسم الجديد على الدوري الايطالي، للمنافسة على لقب الدوري الإيطالي، بالإضافة إلى كأس إيطاليا. وتفوق يوفنتوس على أودينيزي فى مواجهتي الموسم الماضي بالدوري الإيطالي، الكالتشيو، حيث فاز 1-0 في الجولتين بالدور الاول والثاني.


والتقي يوفنتوس أودينيزي،وذلك في نحو 71 مباراة سابقة، وكانت الغلبة لمصلحة اليوفي بالفوز فى 48 مباراة مقابل خسارة 10 مباريات ففقط والتعادل في 13 مباراة أخرى.

موعد مباراة يوفنتوس وأودينيزي في الدوري الإيطالي

وتنطلق مباراة يوفنتوس وأودينيزي ضمن منافسات الأسبوع الأول من بطولة الدوري الإيطالي،الكالتشيو في تمام الساعة الـ9:45 مساءً اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة ومك المكرمة.

مباراة يوفنتوس وأودينيزي في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

وينتظر أن يذاع لقاء يوفنتوس ضد أودينيزي، عبر شبكة قنوات “أبو ظبي الرياضية”، وبشكل خاص عبر قناة “أبو ظبي الرياضية1”. ومن المنتظر أن يعلق على مباراة يوفنتوس ضد أودينيزي،  المعلق الرياضي، عامر عبد الله، في تمام العاشرة إلا الربع بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى