بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

نابولي

نابولي يستضيف مونزا في الدوري الإيطالي اليوم

تتجه الأنظار مساء اليوم الجمعة نحو ملعب دييجو أرماندو مارادونا من أجل مشاهدة مباراة نابولي ومونزا في الدوري الإيطالي لكرة القدم، في بث مباشر للقاء الذي يسعى خلاله حامل اللقب إلى تعديل مسيرته نحو المسار الصحيح بعد النتائج المتخبطة.

وخرج الفريق من كأس إيطاليا ثم تعرض للهزيمة على يد روما في الدوري، ويحتل المركز السابع على بعد أربعة مراكز فقط على زائريهم أصحاب المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الكالتشيو.

وسيهدف مونزا إلى تحقيق نتيجة أفضل مما كان عليه الحال في أول زيارة له في الدوري الإيطالي إلى ملعب مارادونا، عندما تعرض الموسم الماضي للهزيمة (4-0)  قبل أن ينتقم بالفوز على أرضه في شهر مايو الماضي، وسبق أن التقى الفريقان في أربع مواجهات مباشرة قبل ذلك، كانت في دوري الدرجة الثانية، فاز الفريق الأزرق في واحدة وفاز الفريق في الفريق الأحمر في الأخرى، وتعادلا في اثنتين.

وسيحرم نابولي من خدمات لاعبيه ماتيو بوليتانو وفيكتور أوسيمين في نهاية هذا الأسبوع، بسبب تلقيهما البطاقة الحمراء في المباراة الماضية ضد روما، بالإضافة إلى عدد متزايد من الغائبين المصابين، كل ذلك يجعل المباراة أكثر صعوبة بالنسبة للمدرب والتر ماتزاري الذي يتعرض لانتقادات شديدة.


من جانبه، يظل نادي مونزا نموذجًا للثبات والتقدم المستمر، حيث يبحث عن مكان آخر في منتصف الجدول في موسمه الثاني فقط في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وبعد احتلاله المركز 11 في أول ظهور له، يحتل فريق المدرب رافاييل بالادينو هذه المرة نفس المكان في الترتيب بعد 17 مباراة، وهو أقرب إلى المراكز الأوروبية من منطقة الهبوط.

موعد مباراة نابولي ومونزا

 

ويمكن مشاهدة مباراة نابولي ومونزا في الدوري الإيطالي لكرة القدم، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة إلا ربع بتوقيت السعودية وقطر، الثانية عشرة إلا ربع بتوقيت أبو ظبي.


 تشكيلة نابولي المتوقعة ضد مونزا

 

حراسة المرمى: أوسبينا.

الدفاع: دي لورنزو، رحماني، خيسوس، غلام.

خط الوسط: لوبوتكا، ديم، بوليتانو، زيلينسكي، إنسيني.

الهجوم: ميرتنز.


القنوات الناقلة لمباراة نابولي ومونزا

 

يمكن مشاهدة مباراة نابولي ومونزا في الدوري الإيطالي لكرة القدم، في بث مباشر على شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية، صاحبة حقوق نقل مباريات الكالتشيو في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويعلق عليها بلال علام.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى