بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

نابولي

نابولي يواجه فروسينوني في بداية حملة الدفاع عن لقب الدوري الإيطالي

يترقب الكثيرون موعد انطلاق الجولة الأولى من الدوري الإيطالي، ويمكن مشاهدة مباراة نابولي وفروسينوني – بث مباشر اليوم السبت.

مشاهدة مباراة نابولي وفروسينوني – بث مباشر اليوم

ويمكن مشاهدة مباراة نابولي وفروسينوني – بث مباشر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى في الدوري الإيطالي للموسم الجديد.

ومن المرتقب أن، يلتقي نابولي وفروسينوني – بث مباشر اليوم، وذلك على ملعب استاد “بينيتو ستيربي” ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإيطالي “الكالتشو” للموسم الجديد وذلك ضمن العديد من المواجهات الساخنة، حيث ينتظر أن تنطلق مباراة فروسينوني ضد نابولي في الدوري الإيطالي اليوم، في تمام السابعة والنصف مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مباراة نابولي وفروسينوني – بث مباشر اليوم بالدوري الإيطالي

وينتظر أن تذاع مباراة نابولي وفروسينوني – بث مباشر اليوم السبت،ضمن منافسات الجولة الأولى بالدوري الايطالي، على قناة AD SPORTS Premium 1 وفق الجدول الموضوع.


تتويج نابولي

وكان قد فاز نابولي بلقب الدوري الإيطالي، خلال الموسم الماضي بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه لاتسيو بنحو 16 نقطة.

عودة فروسينوني

وعلى الناحية الثانية، تمكن فريق فروسينوني من الصعود إلى الدوري الدرجة الأولى، بعد غياب 3 مواسم كاملة، وتصدره دوري الدرجة الثانية،  برصيد 80 نقطة، بفارق 7 نقاط كاملة عن جنوى؛ صاحب المركز الثالث.

لقاءات نابولي وفروسينوني

وتنطلق منافسات الدوري الإيطالي اليوم بالموسم الجديد، باربعة مباريات هى نابولي وفروسينوني بالإضافة الى مباريات إمبولي ضد هيلاس فيرونا، وانتر ميلان ضد مونزا، وكذلك جنوى ضد فيورنتينا.

وعلى المستوى التاريخي، التقى نابولي وفروسينوني في 9 مواجهات انتهى 7 منها لصالح نابولي، بينما تعادلا في مباراتين منهما.


وسجل فريق نابولي خلال هذه المواجهات نحو 25 هدفاً، مقابل 6 أهداف تلقتها شباكه، وكان أكبر فوز في موسم 2016 عندما فاز على فروسينوني بنتيجة 5-1 أنذاك. وحقق نابولي،حقق لقب الدوري الإيطالي موسمي 1987 و1990، كما فاز به الموسم الماضي 2022/2023.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى