بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

نابوليأخبار شامبيونزدوري أبطال أوروبا

نابولي في مواجهة صعبة مع سبورتنج براجا اليوم في أبطال أوروبا

في واحدة من المواجهات الضخمة، يترقب الكثيرون اليوم، لقاء نابولي وسبورتنج براجا اليوم في دوري أبطال أوروبا في مواجهة مرتقبة.  حيث يلتقي نابولي مضيفه سبورتنج براجا البرتغالى، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي.

ومن المقرر أن تقام مباراة براجا ضد نابولي، في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على الملعب البلدى في براجا، ضمن منافسات الجولة الأولى في المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا.

نابولي

ويحتل نابولي المركز الخامس، في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، للموسم الحالي وذلك برصيد 7 نقاط، جمعهما من 4 مباريات، حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل وحيد وتلقي هزيمة واحدة. وكان قد خطف نابولي تعادلا مثيرا، من مضيفه فريق جنوي، 2-2، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب “لويجي فيراريس”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي للموسم الحالي “الكالتشيو”.

 مباراة نابولي وسبورتنج براجا

وتأهل نابولي، للدور ربع النهائي فى دورى أبطال أوروبا خلال الموسم الماضى، قبل أن يودع أمام منافسه ميلان، بعدما خسر ذهابا بهدف دون مقابل، ثم تعادل في الإياب 1-1.


ويذكر أن، نابولى حامل لقب الدوري الإيطالي خلال الموسم الماضي، يتواجد في المجموعة الثالثة بدورى أبطال أوروبا والتي تضم كل من: ريال مدريد – براجا – يونيون برلين الألماني.

ويبحث نابولي اليوم، عن تحقيق إنطلاقة قوية بتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط في مشواره، وذلك لحجز بطاقة التأهل لدور الـ16 مبكرا في البطولة.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى