بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

نابولي

نابولي يستقبل ساسولو في ثاني مبارياته بالدوري الإيطالي

يستكمل فريق نابولي بطل الدوري الإيطالي الموسم الماضي مواجهاته في الكالتشيو، ويمكن مشاهدة مباراة نابولي وساسولو- بث مباشر اليوم في الدوري الايطالي في لقاء مرتقب.

مشاهدة مباراة نابولي وساسولو – بث مباشر اليوم بالدوري الإيطالي

ويمكن مشاهدة مباراة نابولي وساسولو – بث مباشر اليوم الأحد، حيث يستضيف نابولي نظيره ساسولو مساء اليوم الأحد، فى إطار مواجهات الجولة الثانية منالكالتشيو بالموسم الحالي، وذلك على ملعب دييجو أرماندو مارادونا.

مباراة نابولي وساسولو – بث مباشر اليوم

ويحتل نابولي المركز الثالث في جدول ترتيب الدورى الإيطالي لكرة القدم سيراي اى ، وذلك برصيد 3 نقاط، فيما يقبع ساسولو في المركز 18 بعد جولة اولى في الدوري الايطالي. ويلعب نابولي مباراته أمام ساسولو وسط جماهيره، باحثاً عن تأكيد بدايته القوية للموسم الجديد.

وفاز نابلولي على مضيفه فروزينوني بنتيجة 3-1 بفضل ثنائية لهدافه النيجيري فيكتور أوسيمين، وذلك في الجولة الاولى الماضية من الكالتشيو.


ومن ناحية ثانية، يدخل ساسولو مباراة اليوم وهو متقن تماماً قوة خصمه، الذي يملك العناصر القوية داخل فريقه،وبطل النسخة الماضية من الدوري الايطالي. وسيسعي ساسولو لتكتل دفاعاته أمام خصمه،  نابولي من أجل محاولة الخروج بنتيجة إيجابية من لقاء اليوم

موعد مباراة نابولي وساسولو بالدوري الايطالي

ويمكن مشاهدة مباراة نابولي وساسولو- بث مباشر اليوم، في الجولة الثانية من الدوري الايطالي، وذلك على ملعب دييغو ارماندو مارادونا، وذلك في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مباراة نابولي وساسولو والقنوات  الناقلة

ويمكن مشاهدة مباراة نابولي وساسولو – بث مباشر اليوم، على مجموعة قنوات أبو ظبي،باعتبارها الناقل الرسمي للدوري الايطالي للموسم الحالي.

وكان قد حقق المدرب الفرنسي رودي جارسيا، الفوز الاول مع الفريق بعد خلافة سباليتي.


تشكيل نابولي المتوقع

ومن المتوقع أن يبدأ نابولي مباراة اليوم أمام ساسولو بتشكيل متوقع يضم كل من:

حراسة المرمى ويتواجد فيها:-

ميريت.

الدفاع ويضم  كل من:-

دي لورينزو ، رحماني ، جيسوس ، أوليفيرا.


خط الوسط ويضم كل من:-

كادجوس ، لوبوتكا ، زيلينسكي .

خط الهجوم وفيه:-

بوليتانو ، أوسيمين ، كفاراتسخيليا.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى