بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدوري الإيطاليإنتر ميلاننابولي

نابولي يستقبل إنتر ميلان في قمة الدوري الإيطالي الليلة

سيكون ملعب دييجو أرماندو مارادونا مسرحا لقمة المرحلة السادسة والثلاثين من الكالتشيو، حيث سيكون عشاق الكرة الإيطالية على موعد لـ مشاهدة مباراة نابولي وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي لكرة القدم، في بث مباشر للقاء الذي يقام  على وقع احتفال نابولي بإحرازه اللقب للمرة الأولى منذ عام 1990 وبلوغ الثاني نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 2010.

يسافر «نيراتسوري» إلى جنوب إيطاليا بعدما أطاح بجاره ميلان في نصف نهائي المسابقة القارية الأم، في حين ما زالت جماهير نابولي تحتفل بفوز فريقها بالسكوديتو للمرة الثالثة في تاريخه والأولى بعد ثنائيته مع الأسطورة الراحل الأرجنتيني دييجو مارادونا عامي 1987 و1990.

ومن المتوقع أن يعمد المدرب إنزاجي إلى المداورة بين لاعبيه لتفادي عامل التعب أمام النادي الجنوبي الذي لم يخسر سوى مباراة واحدة من الست الأخيرة في البطولة، عبر إراحة مهاجمه المتألق الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز والمخضرم البوسني إدين دجيكو.

وفي حين أن التعادل أو الخسارة لا يؤثران على نابولي، فإن نتيجة مماثلة لإنتر ميلان ستضعه في مرمى نيران منافسيه الساعين لمقعد في دوري الأبطال، حيث يحتل «نيراتسوري» المركز الثالث برصيد 66 نقطة متقدماً بفارق نقطة عن لاتسيو الرابع وخمس نقاط عن ميلان الخامس، كما يتأخر بفارق ثلاث نقاط عن يوفنتوس الثاني وذلك قبل ثلاث مراحل من النهاية.


وتميل الأرقام لصالح إنتر الذي فاز في ست من مبارياته التسع الأخيرة في الدوري أمام نابولي المتسلح بكونه الفريق الذي فاز بأكبر عدد من المباريات هذا الموسم أمام منافسين في المراكز السبعة الأولى مع ثمانية انتصارات في 11 مباراة وخسر في ثلاثة.

وعلى نابولي أن يستعيد قوته التهديفية بقيادة متصدر ترتيب الهدافين النيجيري فيكتور أوسيمين الذي أحرز  23 هدفاً في 29 مباراة والجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا والذي أحرز 12 هدفا حيث لم يسجل منذ فوزه باللقب سوى هدف يتيم في الفوز على فيورنتينا بهدف نظيف.

موعد مباراة نابولي وإنتر ميلان

 

ويمكن مشاهدة مشاهدة مباراة نابولي وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي لكرة القدم، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة والدوحة.


 تشكيلة نابولي المتوقعة ضد إنتر ميلان

 

حراسة المرمى: أليكس ميريت.

الدفاع: جيوفاني دي لورينزو، أمير رحماني،كيم مين-جاي، ماتياس أوليفيرا.

 

خط الوسط: ستانيسلاف لوبوتكا، تانجي ندومبيلي، فرانك أنجويسا، إليف إلماس.

 


الهجوم: فيكتور أوسيمين، خفيتشا كفاراتسخيليا

 تشكيلة إنتر ميلان المتوقعة ضد نابولي

 

حراسة المرمى: سمير هاندانوفيتش

الدفاع: ماتيو دارميان – دي فريج- فرانشيسكو أتشيربي – بيلانوفا، أليساندرو باستوني.

خط الوسط: بروزوفيتش، هنريك مخيتريان، فيديريكو دي ماركو

الهجوم: لاوتارو مارتينيز – خواكين كوريا

القنوات الناقلة لمباراة نابولي وإنتر ميلان

 

يمكن مشاهدة مباراة نابولي وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي لكرة القدم، في بث مباشر على شبكة قنوات بأبو ظبي الرياضية، صاحبة حقوق نقل مباريات الكالتشيو في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

معلقو مباراة نابولي وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي

 

يستطيع متابعوا الكالتشيو مشاهدة مباراة نابولي وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي لكرة القدم، في بث مباشر على شبكة قنوات بأبو ظبي الرياضية بتعليق فارس عوض.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى