بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

نابوليأخبار شامبيونز

نابولي يستقبل أودينيزي اليوم بالدوري الإيطالي

يلتقي نابولي ضيفه أودينيزى، مساء اليوم الأربعاء، فى المواجهة المقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة السادسة، من عمر مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الجديد من الكالتشيو.

من المقرر أن تقام مباراة نابولى ضد أودينيزى، في تمام العاشرة إلا ربع من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وذلك على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا”، في الجولة السادسة من الكالتشيو.

وخلال مباراة اليوم، يبحث نابولي عن استعادة الإنتصارات فى الكالتشيو أمام أودينيزى، خاصة بعدما تعادل سلبيا مؤخرا مع نظيره بولونيا فى المباراة التى أقيمت الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة للنسخة الحالية من الدوري الإيطالي الكالتشيو.

نابولي

وفي مركز متأخر، يحتل نابولي المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 8 نقاط، جمعهما من 5 مباريات، حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مبارتين وتلقى هزيمة واحدة، في آداء مخيب لجماهيره.


 مركز نابولي

وفي مبارياته الأخيرة، خطف نابولي تعادلا مثيرا من مضيفه فريق جنوي 2-2، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب “لويجي فيراريس”، فيما خطف نابولي فوزا مثيرا على مضيفه سبورتنج براجا البرتغالى، بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى