بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

دوري أبطال أوروبانابولي

نابولي يستقبل آينتراخت فرانكفورت في دوري أبطال أوروبا الليلة

سيحظى عشاق الساحرة المستديرة بفرصة جديدة ممتعة عند مشاهدة مباراة نابولي وآينتراخت فرانكفورت في دوري أبطال أوروبا في بث مباشر للقاء الذي يستضيفه ملعب دييجو أرماندو مارادونا في إياب ثمن نهائي الشامبيونزليج.

يأمل نابولي في نسخته الحالية بوجود أسماء استطاعت أن تصبح في فترة وجيزة حديث الجميع، وباتت تحت أنظار كبار القارة العجوز، أمثال الجورجي خفيشا كفاراتسخيليا، والنيجيري الدولي فيكتور أوسيمين، وبقيادة فنية رائعة للمخضرم لوتشانو سباليتي، أن يواصل التألق في موسم “تاريخي” ويتأهل إلى الدور ربع النهائي لأول مرة في تاريخه.

ولم يعد يتبقى أمام هذا الإنجاز سوى 90 دقيقة فقط، ووسط جماهير ستحتشد في الملعب الذي يحمل اسم الأسطورة الذي طالما قاد حقبة تاريخية كللها بالتتويج بلقب “الإسكوديتو” الوحيد في تاريخ فريق جنوب إيطاليا في عام 1990.

ويدخل “الآتزوري” مواجهة الأربعاء بثوب المرشح الأقوى للتأهل، وهذا ليس بسبب النتيجة التي عاد بها من ألمانيا فحسب، ولكن أيضاً بسبب الموسم “المبهر” الذي يقدمه الفريق سواء محلياً، حيث يغرد منفرداً بصدارة الدوري الإيطالي بفارق 18 نقطة عن أقرب منافسية، أو قارياً حتى الآن.


وباستثناء المصاب حتى الآن، جياكومو راسبادوري، ستدخل كتيبة سباليتي المباراة بصفوف مكتملة، رغم وجود شكوك حول الحالة البدنية للنجم المكسيكي إيرفينج لوزانو، الذي غاب عن آخر مباريات الفريق في الدوري بسبب آلام عضلية.

في المقابل، يصل فرانكفورت إلى إيطاليا مثقلاً بخسارة الذهاب في عقر داره بثنائية نظيفة، وهو ما يجعله مجبراً على الفوز بفارق أكثر من 3 أهداف لاقتناص بطاقة التأهل مباشرة.

ولكن ما يضعف من حظوظ آخر بطل لليوروبا ليج هو غياب هداف الفريق الفرنسي، راندال كولو مواني، عن مباراة اليومبسبب الإيقاف، هذا بالإضافة لجيسبر ليندستروم الذي يعاني من إصابة في الكاحل.

موعد مباراة نابولي وآينتراخت فرانكفورت

 


ويمكن مشاهدة مباراة نابولي وآينتراخت فرانكفورت في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة بتوقيت السعودية وقطر.

 تشكيلة نابولي المتوقعة ضد آينتراخت فرانكفورت

 

حراسة المرمى: ميريت

الدفاع: دي لورينزو – رحماني – ميناي – أوليفيرا

خط الوسط: أنجويسا – لوبوتكا – زيلينسكي


الهجوم: هيرفينج لوزانو – فيكتور أوسيمين – خفيتشا كفاراتسخيليا

 تشكيلة آينتراخت فرانكفورت المتوقعة ضد نابولي

 

حراسة المرمى: كيفن تراب

الدفاع: توتا – ياكيتش – إيفان نديكا – بوتا

خط الوسط: سو – كامادا – ماكس

الهجوم: ماريو جوتزه – ليندستورم راندل كولو مواني.

القنوات الناقلة لمباراة نابولي وآينتراخت فرانكفورت

 

يمكن مشاهدة مباراة نابولي وآينتراخت فرانكفورت في دوري أبطال أوروبا في بث مباشر على شبكة قنوات بي إن سبورت عبر قنوات بي إن سبورت، صاحبة حقوق نقل مباريات دوري الأبطال 2022 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

معلقو مباراة نابولي وآينتراخت فرانكفورت في دوري أبطال أوروبا

 

يستطيع متابعو الشامبيونزليج مشاهدة مباراة نابولي وآينتراخت فرانكفورت في دوري أبطال أوروبا في بث مباشر على قناة بي إن سبورتس بتعليق علي محمد علي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى