بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

إيه سي ميلان

ميلان ومونزا اليوم بالدوري الإيطالي

في واحدة من المواجهات المرتقبة اليوم بالدوري الإيطالي، يواجه ميلان نظيره مونزا فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا الربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “يو باور ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الحالي.

يحتل ميلان المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي للموسم الحالي، برصيد 52 نقطة، فيما يأتي مونزا، صاحب الأرض اليوم، فى المركز الـ11 برصيد 30 نقطة.

ويدخل ميلان مباراة اليوم، بمعنويات مرتفعة، بعد حسم قمة نابولي الأخيرة بنتيجة 1-0، بهدف أحرزه ثيو هيرنانديز على ملعب “سان سيرو”.

ويتمسك ميلان، خلال مباراة اليوم بفرصة المنافسة على لقب الدوري الإيطالي للموسم الحالي، ويريد الحفاظ على تواجده في المربع الذهبي.


ميلان

وفاز ميلان، بلقب الدوري الإيطالي تحت قيادة مدربه ستيفانو بيولي، موسم 2021-2022، قبل أن يفشل في الحفاظ عليه الموسم الماضي، بعدما توج به نابولي.

ويلعب الروسونيري “ميلان”، مباراة اليوم عقب الفوز على رين الفرنسي، بنتيجة 3-0 الخميس الماضي، في ذهاب دور الـ16 بالدوري الأوروبي.

وينتظر أن، تذاع مباراة مونزا وميلان في الجولة الـ 25 من الدوري الإيطالي الموسم الجاري، على قناة AD SPORTS Premium 1. وفق ما هو مقرر.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى