بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

إيه سي ميلان

ميلان وليتشي يتواجهان اليوم بالدوري الإيطالي

يحل ميلان، ضيفا ثقيلا على نظيره ليتشي، في المواجهة المقرر إقامتها في تمام الرابعة من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة،  الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على ملعب “فيا دل ماري”، ضمن منافسات الجولة الـ12 من مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الحالي.

يحتل ميلان بقيادة مدربه ستيفانو بيولى، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 22 نقطة، بعدما خاض 11 مباراة حقق فيها 7 انتصارات وتعادل وحيد وتلقى 3 خسائر.

ميلان

ويتواجد ميلان في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، وذلك بفارق 6 نقاط عن إنتر ميلان صاحب الصدارة برصيد 25 نقطة، و4 نقاط عن يوفنتوس الذى يحتل المركز الثاني في المسابقة.

ويبحث ميلان خلال مواجهة اليوم أمام ليتشي، عن استعادة الإنتصارات، بعدما خسر أمام فريق أودينيزى الإيطالى بنتيجة 1-0، على أرضية ملعب “سان سيرو”، ضمن منافسات الجولة الماضية الـ11 من الدوري الإيطالي.


ميلان وليتشي

ويدخل ميلان، مباراة اليوم وهو يعيش معنويات مرتفعة، بعد الفوز على نظيره باريس سان جيرمان بنتيجة 2-1، خلال اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب “سان سيرو”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة السادسة في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، وحيث أنعش ميلان آماله في التأهل، بعدما احتل المركز الثالث برصيد 5 نقاط، بينما يحتل باريس سان جيرمان الوصافة برصيد 6 نقاط في مجموعة الموت بالبطولة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى