بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

إيه سي ميلانأخبار شامبيونز

ميلان يلتقي ترينتو وديا اليوم

في مواجهة ودية جديدة لفريق ميلان الإيطالي استعدادا للموسم الجديد، يمكن مشاهدة مباراة ميلان وترينتو – بث مباشر اليوم.

مشاهدة مباراة ميلان وترينتو – بث مباشر

ويلعب ميلان الإيطالى مباراته اليوم أمام نظيره ترينتو، مساء اليوم الأربعاء ضمن تحضيرات الروسونيرى لإنطلاق منافسات الموسم الجديد في الدوري الايطالي.

ويواصل فريق ميلان، بقيادة المدرب ستيفانو بيولى، تحضيراته لإنطلاق منافسات الدوري الإيطالي في موسمه الجديد، حيث من المقرر أن يخوض الودية الأخيرة أمام نوفارا الأحد المقبل 13 أغسطس الجاري. وكان قد خسر ميلان، أمام فريق برشلونة 1-0، فى المباراة الودية التى جمعتهما مؤخرا على ملعب  أليجانت” بالولايات الماتحدة.

وسقط ميلان أمام يوفنتوس الترجيح 4/3، بعد التعادل 2-2 فى اللقاء الودي الذي أقيم على ملعب ديجنيتي هالث سبورتس بارك، ضمن الاستعدادات للموسم الجديد.


الدوري الإيطالي

ويذكر أن، فريق إيه سي ميلان، سيستهل مشواره فى الموسم الجديد بالدوري الإيطالي أمام نظيره بولونيا، وذلك يوم الاثنين الموافق 21 أغسطس الجارى.

ويأتي هذا فيما أعلن نادي ميلان، عن التعاقد مع الصفقة الجديدة الأمريكي يونس موسي، قادما من نادي فالنسيا الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويعد يونس موسي، ثامن صفقات الروسونيري الصيفية، وذلك بعد أن ضم كل من الحارس سبورتيلو، لوفتوس تشيك، رايندرز، واللاعب بوليسيتش، رومير، واللاعب  أوكافور وصامويل شوكويزي.

موعد مباراة ميلان وترينتو الودية – بث مباشر

ومن المرتقب، أن يلتقي ميلان نظيره ترينتو  اليوم الأربعاء، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.


مباراة ميلان وترينتو الودية- بث مباشروالقنوات الناقلة

ويمكن مشاهدة مباراة ميلان وترينتو الودية – بث مباشر اليوم، عبر قناة الكويت الرياضية وفق ما هو مقرر.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى