بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

إيه سي ميلان

ميلان يبدا مشواره بالدوري الإيطالي بمواجهة بولونيا الليلة

سيكون عشاق الكرة الإيطالية على موعد لـ مشاهدة مباراة ميلان وبولونيا في الدوري الإيطالي لكرة القدم في بث مباشر للقاء الذي يجمع بين الفريقين مساء اليوم، الاثنين، في افتتاح مشوارهما بالموسم الجديد من الكالتشيو.

وأنهي ميلان في الموسم الماضي مسابقة الدوري الإيطالي في المركز الرابع ليضمن مقعده في بطولة دوري أبطال أوروبا، كما وصل فريق ميلان لنصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، لكنه خرج أمام غريمه التقليدي الإنتر.

ويسعى ميلان لتحقيق الفوز على بولونيا في مباراة اليوم من أجل حصد أول ثلاث نقاط في بداية مشواره بمسابقة الدوري الإيطالي التي توج بها موسم 2021-2022، لكن لم ينجح فى الحفاظ على اللقب الموسم الماضي الذي ذهب إلي نابولي بعد غياب دام 33 عامًا.

وخاض فرق ميلان 6 مباريات في معسكره التحضيري للموسم الجديد 2023-2024، بدأها بالخسارة 2-3 أمام ريال مدريد، ثم الهزيمة أمام يوفنتوس بركلات الترجيح 2-4 بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي 2-2، وبعدها السقوط أمام برشلونة 0-1، والتتويج بكأس بيرلسكوني على حساب مونزا بركلات الترجيح 6-5 بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي بهدف لكل منهما، والخسارة للمرة الرابعة أمام ترينتو بهدف نظيف، وأخيرًا الفوز على نوفارا بأربعة أهداف مقابل هدفين.


واستعد  ميلان للموسم الجديد بإبرام 8 صفقات في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهم روبن لوفتس -تشيك، كريستيان بوليسيتش، صامويل تشوكويزي، تيجاني ريجنديرز، نواه أوكافور، ماركو سبورتيلو، لوكا روميرو، يونس موسي على الترتيب.

موعد مباراة ميلان وبولونيا

 

ويمكن مشاهدة مباراة ميلان وبولونيا في الدوري الإيطالي لكرة القدم، الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وبتوقيت السعودية وقطر، الحادية عشرة إلا ربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 تشكيلة ميلان المتوقعة ضد بولونيا

 


حراسة المرمى: تشيبريان تاتاروشانو

الدفاع: بيير كالولو – ماتيو جابيا – سيمون كيير – ثيو هيرنانديز

الوسط الدفاعي: ساندرو تونالي – إسماعيل بن ناصر

الوسط الهجومي: أنتي ريبيتش – شارل دي كيتلاري – رافائيل لياو

الهجوم: أوليفييه جيرو


القنوات الناقلة لمباراة ميلان وبولونيا

 

يمكن مشاهدة مباراة ميلان وبولونيا في الدوري الإيطالي لكرة القدم في بث مباشر على شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية، صاحبة حقوق نقل مباريات الكالتشيو في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبالتحديد على قناة AD SPORTS Premium 1.

معلقو مباراة ميلان وبولونيا في الدوري الإيطالي

 

يستطيع متابعوا الكالتشيو مشاهدة مباراة ميلان وبولونيا في الدوري الإيطالي لكرة القدم في بث مباشر على شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية بتعليق فارس عوض.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى