بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

إيه سي ميلانإنتر ميلاندوري أبطال أوروبا

ميلان وإنتر ميلان يصطدمان الليلة في دوري أبطال أوروبا

في واحدة من المواجهات المرتقبة اليوم، يتطلع الكثيرون لمشاهدة مباراة ميلان وإنتر ميلان- بث مباشر،  في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مساء اليوم الأ،ربعاء، والبث المباشر لأحداث المباراة المرتقبة بين مباراة ميلان وإنتر ميلان.

ميلان وإنتر ميلان-بث مباشر

وموعدنا ومن خلال بث مباشر لمباراة ميلان وإنتر ميلان، أن يستضيف ملعب سان سيرو، مباراة الفريقين في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. ويبحث الكثيرون عن البث المباشر لمباراة إيه سي ميلان وإنتر ميلان في المواجهة الحاسمة اليوم،  فيما ستنطلق مباراة إياب دور نصف نهائي البطولة، بين الفريقين، الأسبوع المقبل وبالتحديد الثلاثاء 16 مايو الجاري.

ويواجه المتأهل من الفريقين، ميلان وإنتر ميلان مع المتأهل من موقعة ريال مدريد ومانشستر سيتي،في نهائي البطولة، والتي ستقام الشهر المقبل في تركيا.

موعد مباراة ميلان وإنتر ميلان

ومن المرتقب، أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة في مواجهة مرتقبة وصدام إيطالي هائل. ويمكن مشاهدة مباراة ميلان وإنتر ميلان -بث مباشر هنا من خلال شامبيونز.


مباراة ميلان وإنتر ميلان والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تبث مباراة ميلان وإنتر ميلان، وذلك عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.في مواجهة واعدة. ويقوم بالتعليق عليها المعلق الرياضي، حفيظ دراجي

مباراة ميلان وإنتر ميلان-بث مباشر

وقبل ساعات من انطلاقها، يحتضن ملعب “سان سيرو”، مباراة ميلان ضد الإنتر، وذلك في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

وتاريخيا، تقابل ميلان وإنتر ميلان، 4 مرات من قبل في دوري أبطال أوروبا، حيث فاز الروسينيري في مرتين وتعادلا مرتين، ولم ينجح النيراتزوري في تحقيق الفوز، خلال هذه اللقاءات.

صدام ناري

وكشفت الاحصائيات، أن ميلان وإنتر ميلان، تقابلا، في دوري أبطال أوروبا في نصف النهائي، في موسم 2002/2003.  ولعب ميلان أمام جاره إنتر ميلان، في 219 مباراة فاز خلالها أحمر مدينة ميلانو، في 81 مباراة والتعادل في 67 بينما فاز أزرق مدينة ميلانو في 71 مباراة.


وتوج ميلان بلقب دوري أبطال أوروبا 7 مرات في تاريخه أخرها موسم 2006-2007، ويبحث عن إستعاد الأمجاد الأوروبية من جديد، وبالخصوص هذا الموسم مع عروض قوية. فيما حصل انتر ميلان على البطولة 3 مرات، أخرها موسم 2009-2010 تحت قيادة المدرب جوزيه مورينيو.

تشكيل ميلان المتوقع لمواجهة إنتر ميلان بدوري الأبطال

حراسة المرمى ويتواجد فيها:-

مايك ماينان.

خط الدفاع ويضم كل من:-

كالابريا، توموري، كيرير، ثيو هيرنانديز.


خط الوسط ويضم كل من:-

تونالي، كرونيتش، ساليمايكيرس.

خط الهجوم ويضم كل من:-

إسماعيل بن ناصر، إبراهيم دياز، جيرو.

ويأتي تشكيبل إنتر ميلان المتوقع لمواجهة ميلان ليضم كل من:-

حراسة المرمى ويتواجد فيها:-

أندريه أونانا.

خط الدفاع ويضم كل من:-

أليساندرو باستوني – فرانشيسكو إيتشيربي – ماتيو دارميان.

خط الوسط ويضم كل من:-

دينزل دومفريس – مارسيلو بروزوفيتش – نيكولو باريلا – هينريك مخيتاريان – فيدريكو دي ماركو.

خط الهجوم ويضم كل من:-

لاوتارو مارتينيز – روميلو لوكاكو.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى