بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

موناكو

موناكو يستضيف نيس في الدوري الفرنسي الليلة

تتجه الأنظار الجمعة الى ملعب لويس الثاني الذي يستضيف مباراة موناكو ونيس في الدوري الفرنسي لكرة القدم في المباراة التي تقام بين الفريقين ضمن الجولة السادسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ويتصدر موناكو الترتيب برصيد 11 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام بريست الذي يستضيف ليون السبت، وبفارق نقطتين أمام نيس ومارسيليا، فيما يحتل باريس سان جيرمان المركز الخامس برصيد ثماني نقاط.

ويمني موناكو النفس باستعادة نغمة الانتصارات بعد سقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه لوريان 2-2 في المرحلة الماضية، وكان الثاني له في مبارياته الثلاث الاخيرة.

استقبلت شباك فريق الامارة 5 أهداف في تعادليه مع مضيفيه نانت ولوريان. وعلق مدربه النمساوي آدي هوتر قائلا “أسلوب لعبنا محفوف بالمخاطر بعض الشيء. نستقبل الكثير من الأهداف. لكننا سجلنا 15 هدفاً بأسلوب اللعب ذاته. هذا لا يعني أنني سعيد بكل شيء. نحن بحاجة إلى المزيد من التركيز.


واعترف لاعب الوسط يوسف فوفانا بأن مدربه يمكن أن يكون صارماً في غرفة الملابس، لأنه يريد انضباطاً كبيرا، لكنه يقدر أنه لا يمارس ضغوطا غير ضرورية وأنه يشجع الجميع على استخدام قدراتهم الإبداعية.

ويملك موناكو أقوى خط هجوم في الدوري حتى الان بقيادة الدولي السابق وسام بن يدر صاحب 4 أهداف في المركز الثاني على لائحة الهدافين والدولي الياباني تاكومي مينامينو 3 اهداف، بفارق 5 أهداف عن هجوم سان جرمان ورين.

لكن خط هجوم نيس لا يقل قوة عن جاره وسجل خمسة أهداف في مباراتيه الأخيرتين عندما استعاد سكة الانتصارات بعد ثلاث تعادلات متتالية، بينها ثلاثة أهداف لمهاجمه الدولي النيجيري تيريم موفي.

وبدوره يمنح مدربه الإيطالي فرانتشيسكو فاريولي حرية هجومية للاعبيه مشددا على الحالة الذهنية الممتازة للاعبين والرغبة في العمل من أجل بعضنا البعض، والقتال معا، بالإضافة إلى الاستعداد التكتيكي والاستراتيجي الذي يسمح لنا بالتخطيط للمستقبل.

موعد مباراة موناكو ونيس

 

ويمكن متابعة مباراة موناكو ونيس في الدوري الفرنسي لكرة القدم ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وبتوقيت السعودية وقطر.


 تشكيلة موناكو المتوقعة ضد نيس

 

حراسة المرمى: أليكسندر نوبيل.

خط الدفاع: فاندرسون، أكسيل ديساسي، بينوا بادياشيلي، كايو هنريك.

خط الوسط: كريبان دياتا، يوسف فوفانا، محمد كامارا، أليكساندر جولوفين.

خط الهجوم: بريل إمبولو، وسام بن بدر.


القنوات الناقلة لمباراة موناكو ونيس

 

يمكن متابعة مباراة موناكو ونيس في الدوري الفرنسي لكرة القدم  على شبكة قنوات بي إن سبورت، صاحبة حقوق نقل مباريات البطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويعلق عليها حسن العيدروس.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى