بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس أمم أفريقيا

مصر والكونغو يصطدمان في دور الـ 16 اليوم في أمم أفريقيا

يخوض منتخب مصر مباراة غاية في الأهمية عندما يلتقي الكونغو، على ملعب لوران بوكو بمدينة سان بيدرو ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة أمم أفريقيا، وسط ترقب للقاء.

تقام مباراة مصر والكونغو في تمام العاشرة مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءا بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب لوران بوكو بمدينة سان بيدرو.

يعاني منتخب مصر من العديد من الغيابات المؤثرة في صفوفه، ومنها محمد الشناوى حارس المرمى وامام عاشور و الدولي المصري محمد صلاح.

ويفكر البرتغالي روي فيتوريا، في الدفع بمحمد أبو جبل في حراسة المرمى، و كل من اللاعبين، محمد هاني وأحمد حجازي ومحمد عبد المنعم ومحمد حمدي في خط الدفاع، وحمدي فتحي ومروان عطية وأحمد سيد زيزو في الوسط لمواجهة الكونغو الديمقراطية، فيما يدفع بثلاثي هجومي وهم تريزيجيه وعمر مرموش ومصطفى محمد.


وكان قد تأهل منتخب مصر، إلى دور الـ16 في أمم أفريقيا، بعدما تعادل على الرأس الأخضر 2-2، بينما تأهل الكونغو وصيفا للمجموعة السادسة خلف المغرب ليضرب موعدا مع منتخب مصر اليوم.

منتخب مصر

ورفع منتخب مصر رصيده عقب التعادل مع الرأس الاخضر، إلى 3 نقاط احتل بها المركز الثاني في المجموعة، خلف الرأس الأخضر والذي تصدرها بـ7 نقاط.

وعلى المستوى التاريخي، التقى منتخب مصر الكونغو في 12 مباراة حيث فاز منتخب مصر في 8 مباريات وخسر مباراة وحيدة وتعادل خلال 3 مباريات.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى