بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتدأخبار شامبيونز

مانشستر يونايتد يصطدم بـ وولفرهامبتون بمباراة صعبة بالدوري الإنجليزي

في واحدة من المواجهات القوية بالدوري الإنجليزي، يمكن مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون – بث مباشر اليوم، ضمن مواجهات الجولة الأولى.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون – بث مباشر اليوم بالدوري الإنجليزي

ويستضيف مانشستر يونايتد وولفرهامبتون، وذلك فى العاشرة مساء اليوم، الاثنين، على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الجديد.

ويتطلع الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، لتحقيق بداية قوية للغاية أمام الذئاب والخروج بالثلاث نقاط من أجل المزاحمة على قمة ترتيب الدوري الإنجليزي مبكرًا، بعد موسم ناجح للغاية واحتلال المركز الثالث في الموسم الماضي.

مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون – بث مباشر اليوم

وكانت قد حصدت 6 أندية إنجليزية على أول 3 نقاط بعد خوض أول جولة من الدوري الإنجليزي، وهى  كل من نيوكاسل يونايتد وبرايتون ومانشستر سيتي وأرسنال وكريستال بالاس وكذلك فولهام.


وخاض مانشستر يونايتد 8 مباريات ودية في معسكره الإعدادي للموسم الجديد، حيث فاز في 4مباريات وخسر 3 مباريات وحسم التعادل نتيجة المباراة الثامنة له في الوديات.

ونجح تين هاج فى قيادة مانشستر يونايتد للتتويج بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، خلال الموسم الماضي، وأنهي موسم البريميرليج في المركز الثالث ليتأهل بالشياطين الحمر إلي دوري أبطال أوروبا  رغم الاخفاقات التي كانت في بداية الموسم، لكنه تجاوزها تماما.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون

ومن المنتظر أن، تذاع مباراة مانشستر يونايتد، ولفرهامبتون  وذلك  فى العاشرة مساء اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون – بث مباشر

ويمكن مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون – بث مباشر اليوم، الاثنين، في مبارة من العيار الثقيل تجمع بين العريق مانشستر يونايتد ونظيره وولفرهامبتون، ضمن إطار منافسات الأسبوع الأول من بطولة الدوري الإنجليزي.


ويدخل كل فريق مباراة اليوم، طمعًا في تحقيق الفوز واقتناص أول ثلاث نقاط في الجولة الاولى من الدوري الانجليزي، وحيث يبحث الشياطين الحمر عن استعادة اللقب هذا الموسم بعد أن غاب عنه لعدة سنوات.

مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

وكانت قد حصلت مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية على حقوق بث اللقاء المرتقب. وبث لقاءات الدوري الانجليزي، وينتظر أن يذاع اللقاء، عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.،  وحيث يقوم بالتعليق عليها المعلق الرياضي أحمد البلوشي.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون – بث مباشر اليوم

 

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى