بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد يستقبل نوتينجهام فورست بالدوري الإنجليزي الليلة

يدخل فريق مانشستر يونايتد اليوم مواجهة صعبة في الدوري الإنجليزي أمام نوتينجهام فورست، ويمكن مشاهدة مباراة مانشستريونايتد ونوتينجهام فورست – بث مباشر اليوم السبت.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونوتينجهام فورست – بث مباشر اليوم بالدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يلتقي مانشستر يونايتد نظيره نوتينجهام فورست، مساء اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجديد. حيث تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد نوتينجهام فورست فى الخامسة مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب “أولد ترافورد” معقل الشياطين الحمر، في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونوتينجهام فورست – بث مباشر اليوم

ويمكن مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونوتينجهام فورست – بث مباشر اليوم، حيث يسعى مانشستر يونايتد، بقيادة إريك تين هاج، لاستعادة الانتصارات من جديد، وذلك  بعدما سقط أمام توتنهام فى الدوري الإنجليزي بثنائية خلال المباراة الماضية.

وتلقى مانشستر يونايتد الهزيمة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز، أمام مضيفه توتنهام، 2-0 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “توتنهام هوتسيبر”، ضمن منافسات الجولة الثانية من البريميرليج، في خسارة قاسية على الشياطين الحمر.


مانشستر يونايتد

ومن ناحية ثانية، حقق مانشستر يونايتد الفوز في الجولة الأولى بالدوري الانجليزي، أمام وولفرهامبتون 1-0، ويملك فى رصيده 3 نقاط بالمركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري الانجليزي.

في المقابل يدخل نوتينجهام فورست مباراة اليوم، وهو يدرك صعوبة المباراة أمام مانشستر يونايتد، ويحتل الفريق المركز العاشر برصيد 3 نقاط، حيث خسر من نادي آرسنال 1-2، واستطاع التغلب على فريق شيفيلد يونايتد بنتيجة 2-1.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ونوتينجهام اليوم

ومن المرتقب، أن تنطلق مباراة مانشستر يونايتد و نوتنجهام فورست مساء السبت 26 أغسطس الجاري، ويستضيف ملعب مانشستر يونايتد أولد ترافورد أحداث المباراة. وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت كل من مصر ومكة المكرمة.

مباراة مانشستر يونايتد ونوتينجهام فورست والقنوات الناقلة

ومن المنتظر أن، تقوم مجموعة قنوات بي إن سبورتس،بنقل مباراة مانشستر يونايتد ونوتنجهام فورست، وذلك في الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري الانجليزي الممتاز، حيث تنقل المباراة على beIN Sports HD 1 English وفق ما هو مقرر.


وكان قد أكد مانشستر يونايتد خلال الساعات الأخيرة، غياب لاعبه لوك شاو عن المشاركة فى المباريات في الفترة المقبلة بسبب معاناته من الإصابة. كما أعلن فى وقت سابق غياب لاعبه ماسون ماونت عن المشاركة مع الفريق فى المباريات الفترة المقبلة بسبب إصابته ايضا.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى