بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد يحل ضيفا على نوتنجهام فورست بكأس الاتحاد الإنجليزي

يحل مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا على نظيره نوتينجهام فورست، في المواجهة المقرر إقامتها اليوم الأربعاء، ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي.

من المقرر أن تنطلق مباراة نوتينجهام فورست ضد مانشستر يونايتد، في تمام العاشرة إلا ربع من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، 10.45 مساءا بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الدور الخامس في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتأهل مانشستر يونايتد، إلى دور الـ16 من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، عقب فوزه على نظيره نيوبورت كونتي، بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “رودني باراد”، ضمن منافسات الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي.

وعلى ناحية ثانية، تأهل نوتينجهام فورست على حساب منافسه بريستول سيتي، بركلات الترجيح 5-3، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.


مانشستر يونايتد

ويسعى مانشستر يونايتد، خلال مباراة اليوم، لمصالحة جماهيره بعدما خسر أمام فولهام، بنتيجة 2-1 خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن مباريات الجولة الـ 26 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

ويحتل مانشستر يونايتد، المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة، بينما يحل فولهام فى المركز الـ 12 برصيد 32 نقطة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى