بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد يستضيف لانس الفرنسي وديا اليوم اليوم

قبيل انطلاق الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي وضمن الاستعدادات الجارية، يمكن مشاهدة مباراة  مانشستر يونايتد ولانس – بث مباشر اليوم، في ودية جديدة للشياطن الحمر.

مباراة مانشستر يونايتد ولانس – بث مباشر

ومن المنتظر أن، يلعب مانشستر يونايتد أمام لانس الفرنسي في ودية جديدة، اليوم السبت، وذلك ضمن الاستعدادات للموسم الجديد من الدوري الفرنسي والانجليزي معا للفريقين. ويمكن مشاهدة مباراة مانشستر يوناتيد ولانس – بث مباشر، اليوم على ملعب الأولد ترافورد، ظهر اليوم.

ولعب مانشستر يونايتد، عدة مباراة ودية هذا الصيف، حيث فاز على ليدز يونايتد  2-0، وديًا، قبل تخطي ليون 1-0، ثم فاز على آرسنال بنتيجة 2-0.

وديات مانشستر يونايتد

وسقط مانشستر يونايتد بعد ذلك أمام ريكسهام بنتيجة 3-1، وتعرض للهزيمة أمام ريال مدريد بهدفين بلا مقابل، ثم خسر كذلك أمام بوروسيا دورتموند بنتيجة 3-2.


في سياق متصل، يلعب مانشستر يونايتد مباراة ودية أخرى وذلك غدًا الأحد، ضد أتلتيك بلباو وهي الأخيرة له قبل بداية الموسم الجديد من الدوري الانجليزي.

وينتظر أن يلتقي مانشستر يونايتد ولفرهامبتون، في المباراة الاولى له بالدوري الانجليزي، الإثنين 14 أغسطس الجاري 2023.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ولانس – بث مباشر

ومن المرتقب، أن تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ولانس – بث مباشر الودية اليوم، في تمام الساعة 2:45 عصر اليوم بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مباراة مانشستر يونايتد ولانس والقنوات الناقلة

وفي الوقت الذي لم تعلن في أي قناة عربية، حتى اللحظة، عن إذاعة المباراة بين مانشستر يونايتد ولانس الودية، أعلن مانشستر يونايتد إذاعة مباراة اليوم أمام لانس وذلك عبر القناة الرسمية للنادي (MUTV HD). وفق ما تم اعلانه.


مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ولانس – بث مباشر

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى