بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدوري الإنجليزيتشيلسيمانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد يبحث عن التأهل لدوري الأبطال أمام تشيلسي الليلة

سيكون ملعب أولد ترافورد مسرحا لقمة من العيار الثقيل الليلة، حيث سيكون عشاق الشياطين الحمر والبلوز على الموعد من أجل مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدور الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في بث مباشر للقاء الذي يحتاج فيه المان يونايتد لنقطة واحدة لضمان مقعده في دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

واستفاد الشياطين الحمر من نتائج مباريات السبت الماضي للاقتراب أكثر من حسم أحد المراكز الأربعة الأولى في البريميير ليج، بعد تعادل ليفربول مع أستون فيلا 1-1، ولدينا الآن فرصتين على مسرح الأحلام، أولهما أمام تشيلسي، والأخرى أمام جاره فولهام.

وباستثناء الثلاثي ليساندرو مارتينيز، دوني فان دي بيك، ومارسييل سابيتزر المصابين، لا تحوم الشكوك حول موقف أي لاعب من المشاركة في مباراة تشيلسي سوى ماركوس راشفورد.

وغاب الدولي الإنجليزي عن مباراة وولفرهامبتون للإصابة، ثم ابتعد عن مباراة بورنموث الماضية للإعياء.


وعاد سكوت ماكتوميناي إلى الفريق وشارك كبديل أمام بورنموث، فيما شارك الحارس توم هيتون في التدريبات مرة أخرى بعد فترة من الغياب.

وعلى الجانب الآخر، هناك بعض الغيابات في تشيلسي مثل بينوا بادياشيلي أحدث الإصابات في كتيبة فرانك لامبارد، والمتوقع غيابه لمدة أربعة أشهر على إثر إصابة قوية في الفخذ خلال التدريبات.

موقف نجولو كانتي وماسون ماونت وماتيو كوفاسيتش مثار شكوك أيضاً، كما سيغيب بن تشيلويل وريس جيمس ومارك كوكوريا، وسيعود كاليدو كوليبالي بعد أن شارك أمام مانشستر سيتي لتسع دقائق للمرة الأولى منذ غيابه الممتد لستة أسابيع.

وتعافى مانشستر يونايتد من آثار انتكاسة أول مايو من خلال الفوز في مباراتين على وولفرهامبتون وبورنموث، وباتت كتيبة تين هاج تحتاج فقط إلى نقطة واحدة للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، وحسم أحد المراكز الأربعة الأولى، على خلفية تعادل ليفربول مع أستون فيلا 1-1.


وسيحاول تشيلسي تحسين نتائجه بعض الشيء، فالبلوز هزم في آخر مبارياته من مانشستر سيتي 1-0، ولم يحقق سوى فوزاً وحيداً خلال 9 مباريات قادها فرانك لامبارد في البريميبر ليج، وإجمالا تلقى الفريق 15 هزيمة، ويصنف كرابع أضعف خط هجوم في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ساوثهامبتون وإيفرتون وولفرهامبتون.

أنقذ كاسيميرو مانشستر يونايتد على ملعب ستامفورد بريدج من الهزيمة أمام تشيلسي في مباراة الدور الأول.

وتقدم النادي اللندني من ركلة جزاء لجورجينيو في أعقاب ركلة جزاء احتسبت في وقت متأخر على سكوت ماكتومياني، حوّلها لاعب آرسنال الحالي لشباك دي خيا، قبل أن ينجح كاسيميرو في الدقيقة 94 نجح في إدراك هدف التعديل.

منح هذا التعادل أفضلية لتشيلسي آنذاك علينا بفارق نقطة واحدة بعد 11 جولة، بيد أن الأمور تغيرت كثيراً من ذلك الحين، فيونايتد قاب قوسين أو أدنى من حسم مركزه ضمن الأربعة الأوائل، أما البلوز تأكد إنهائه للموسم في النصف السفلي من جدول الترتيب للمرة الأولى منذ 1996.

 


موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

 

ويمكن مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدور الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

 تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة ضد تشيلسي

 

حراسة المرمى: دي خيا.

الدفاع: لوك شاو، فيكتور ليندلوف، رافائيل فاران، وان بيساكا.

خط الوسط: برونو فيرنانديز، كريستيان إريكسن، كاسيميرو.

الهجوم: جادون سانشو، أنتوني مارسيال، أنتوني.

 

تشكيلة تشيلسي المتوقعة ضد مانشستر يونايتد

 

حراسة المرمى: كيبا.

الدفاع: تشالوباه، تياجو سيلفا، بادياشيلي، تشيلويل.

خط الوسط: كانتي، إنزو فيرنانديز، جالاجير.

الهجوم: مودريك، هافرتز، مادويكي.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

 

يمكن مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدور الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في بث مباشر على شبكة قنوات بي إن سبورت، صاحبة حقوق نقل مباريات البريميرليج في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

معلقو مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدور الإنجليزي

 

يستطيع متابعوا البريميرليج مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدور الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في بث مباشر على شبكة قنوات بي إن سبورت بتعليق حفيظ دراجي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى