بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتد

مواجهة صعبة بين مانشستر يونايتد وبورنموث في الدوري الإنجليزي الليلة

يتطلع عشاق الساحرة المستديرة لـ متابعة مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، في الجولة الثالثة والثلاثين من البريميرلييج.

وتتعلق آمال مانشستر يونايتد في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بخيط رفيع بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال في المسابقة، حيث تعثر الفريق في آخر ست مباريات، محققا فوزًا وحيدًا فقط، يضعه تحت ضغط كبير لضمان مكان في المسابقة الأوروبية.

بعد التعادل مع برينتفورد والخسارة من تشيلسي والتعادل مع ليفربول في الجولات الأخيرة، وجد مانشستر يونايتد نفسه في صراع محتدم على المراكز المؤهلة لدوري الأبطال، حيث يحتل الفريق المركز السادس بفارق 11 نقطة عن المركز الخامس، ويتبقى له عدد قليل من المباريات لتحقيق التحسن.

ويتعرض الفريق لضغوط متزايدة، خاصةً مع وجود المساهم الجديد السير جيم راتكليف، حيث يواجه الشياطين الحمر تحديات كبيرة في محاولتهم الحفاظ على مكانهم في الأوساط الأوروبية، ومن المهم أن يستفيدوا من المباريات المتبقية بمواجهة فرق أقل تحديا.


في ختام سلسلة من النتائج الإيجابية في الدوري الإنجليزي الممتاز، تعرض بورنموث للهزيمة في الجولة الماضية أمام لوتون تاون. بالرغم من تقدمهم بهدف، إلا أن هدف التعادل والهدف الثاني في الوقت بدل الضائع قلبا الطاولة على الفريق.

رغم هذه الهزيمة، يظل بورنموث في وضع مستقر في الدوري، محتلًا المركز الثاني عشر وبفارق كبير عن منطقة الهبوط. يبدو أنهم على الطريق الصحيح لتحقيق موسم مرض.

ويتطلع بورنموث لاستعادة نغمة الانتصارات على أرضه، حيث يعتبر ملعب فيتاليتي معقلا صعبا للغاية للفرق المضيفة، يأمل الفريق في استغلال هذا العنصر لتحقيق الانتصارات في المباريات المقبلة والعودة إلى سكة الانتصارات التي عرفوها مؤخرا.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث

 


ويمكن متابعة مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت السعودية وقطر، السادسة بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبورنموث

 

يمكن متابعة مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، في بث مباشر على شبكة قنوات بي إن سبورت، صاحبة حقوق نقل مباريات البريميرليج في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ويعلق عليها المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى