بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتدأخبار شامبيونز

مانشستر يونايتد يصطدم بأتلتيك بلباو في ودية قوية قبل بدء الموسم

يترقب الكثيرون الودية الأخيرة للشياطين الحمر، ويمكن مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيك بلباو – بث مباشر، مساء اليوم الأحد في مواجهة أنجليزية اسبانية ساخنة.

مانشستر يونايتد وأتلتيك بلباو – بث مباشر

ومن المنتظر أن، يلتقي مانشستر يونايتد وأتلتيك بلباو – بث مباشر مساء اليوم الأحد، وذلك على ملعب “أفيفا” في آيرلندا.

ولعب مانشستر يونايتد مباراة ودية أمس السبت، حيث تغلب على لانس 3-1 بعدما استطاع أن يقلب الطاولة على خصمه خلال مباراة مثيرة.

ونجح مانشستر يونايتد، خلال الصيف الجاري في تنفيذ عدة صفقات مهمة، حيث ضم راسموس هويلوند من أتلانتا، وتعاقد مع حارس المرمى أندريه أونانا، الذي لعب بالفعل مع الفريق الإنجليز في مباراة أمس. كما ضم مانشستر يونايتد، ماسون ماونت من صفوف تشيلسي، واللاعب جوني إيفانز.


مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيك بلباو

وتأتي مباراة اليوم بين كل من مانشستر يونايتد  واتيلتيك بلباو ضمن الاستعدادات لأولى مباريات الشياطين الحمر،  في الدوري الإنجليزي الممتاز، الإثنين الموافق 14 أغسطس الجاري، حيث يلتقي ولفرهامبتون في أولى المواجهات بالموسم الجديد 2023/2024.

وفاز مانشستر يونايتد على نظيره لانس الفرنسي، بنتيجة 3-1، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب أولد ترافورد استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد. بعدما إفتتح ماركوس راشفورد  أهداف الشياطين الحمر في الدقيقة 48 ، وأضاف أنتوتى الهدف الثانى في الدقيقة  53  ثم أحرز البرازيلي كاسيمرو الهدف الثالث في الدقيقة 59 من عمر اللقاء.  وسجل اللاعب فلورون سوطوكا هدف لانس الوحيد في الدقيقة 23 من المباراة.

راشفورد

ويتصدر اللاعب ماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد، قائمة أغلى اللاعبين فى صفوفه حيث تبلغ قيمته التسويقية 80 مليون يورو. فيما يأتى البرتغالى برونو فرنانديز فى المركز الثانى خلف راشفورد،  بقيمة تسويقية 75 مليون يورو.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيك بلباو – بث مباشر

وينتظر أن، تنطلق المباراة اليوم بين مانشستر يونايتد وأتلتيك بلباو – بث مباشر،  وذلك في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.


مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيك بلباو والقنوات الناقلة

ولم تعلن أي قناة عربية، حتى اللحظة عن إذاعة المباراة بين مانشستر يونايتد وأتليتك بلباو، بينما أعلن مانشستر يونايتد إذاعة مباراة اليوم عبر القناة الرسمية للنادي (MUTV HD).وفق ما هو مقرر وعلى غرارمبارته أمس السبت أمام لانس الفرنسي.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيك بلباو بث مباشر

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى