بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي يواجه شيفيلد يونايتد اليوم بالدوري الإنجليزي

يستكمل فريق مانشستر سيتي مواجهاته بالدوري الإنجليزي بمواجهة شيفيلد يونايتد، ويمكن مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد – بث مباشر اليوم.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي و شيفيلد يونايتد – بث مباشر اليوم

ويمكن مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد – بث مباشر اليوم، وذلك فى تمام الساعة الرابعة عصر اليوم، الأحد بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وذلك على ملعب “برامول لين”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الانجليزي الموسم الحالي.

ويمتلك مانشستر يونايتد 6 نقاط في رصيد بعد فوزه بالمباراة الأولى والثانية بالدوري الإنجليزي، بينما يأتي شيفيلد يونايتد فى المركز الـ 16 دون رصيد من النقاط.

مباراة مانشستر سيتي و شيفيلد يونايتد – بث مباشر اليوم

ويسعى مانشستر سيتي عبر مباراة اليوم، لمواصلة الانتصارات أمام شيفيلد يونايتد اليوم من أجل فض شراكة صدارة الدوري الإنجليزي مع كل من برايتون وأرسنال.


وكان قد استهل مانشستر سيتي مشواره في الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي، وذلك بالفوز على بيرنلي 3-0 ثم انتصار مهم على نيوكاسل 1-0، ولن يقود  بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الفريق اليوم بسبب عملية له في الظهر، وسيأخذ مكانه مساعده خوانما ليلو.

ومن ناحية ثانية، يأمل شيفيلد يونايتد في تحقيق المفاجأة بالفوز على مانشستر سيتي، رغم صعوبة الأمر أمام منافس كبير وتصحيح أوضاعه أو حتى الحصول على التعادل. وذلك بعدما خسر فريق شيفيلد يونايتد الصاعد حديثًا إلي الدوري الإنجليزي، أول جولتين من الدوري الإنجليزي امام كريستال بالاس 0-1، وكذلك نوتينجهام فورست 1-2.

موعد مباراة شيفيلد يونايتد ضد مانشستر سيتي والقناة الناقلة

ويمكن مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد وذلك في تمام  الساعة الرابعة عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويمكن مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد – بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي على قناة beIN Sports 1 HD Premium.، وفق ما هو مقرر.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى