بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر سيتيأخبار شامبيونزاشبيليةكأس السوبر الأوروبية

مانشستر سيتي يصطدم بإشبيلية في ليلة السوبر الأوروبي

يتطلع الكثيرون اليوم لمباراة مانشسترسيتي وإشبيلية في نهائي السوبر الأوروبي، ويمكن مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية – بث مباشر اليوم، في قمة أوروبية مرتقبة، وذلك على ملعب جورجيوس كارايسكاكيس.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية – بث مباشر  اليوم في السوبر الأوروبي

ومن المرتقب، ان يدخل مانشستر سيتى الإنجليزي المباراة اليوم أمام إشبيلية، بعدما توج بلقب دورى أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه على حساب إنتر ميلان بعد هزيمته 1-0، في المواجهة التى أقيمت بينهما على ملعب “أتاتورك الأولمبي” في مدينة إسطنبول التركية.

مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية – بث مباشر  اليوم في السوبر الأوروبي

ويمكن مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية – بث مباشر اليوم، بعدما تأهل إشبيلية لبطولة السوبر الأوروبي 2023 بعد التتويج بلقب “يوروبا ليج” للمرة السابعة في تاريخه على حساب نادي روما بركلات الجزاء بنتيجة 4-1، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “بوشكاش أرينا” بمدينة بودابست.

ووفق تقارير صحفية، يغيب عن قائمة مانشستر سيتي في لقاء اليوم أمام إشبيلية، الثلاثي برناردو سيلفا، كيفين دي بروين وروبن دياز، وذلك بسبب الإصابة.


ويطمح جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي في تجاوز إشبيلية الليلة، وتحقيق لقب السوبر الأوروبي لمواصلة زحفه في الألقاب الكبرى محلياً وقارياً مع الفريق.

ومن ناحية ثانية، يقود خوسيه لويس مينديلبار المدير الفني لفريق إشبيلية طموحات جماهيره في اقتناص السوبر الاوروبي من فم ملك أوروبا مانشستر سيتي.

ومن المنتظر أن، يلتقي فريق مانشستر سيتي وإشبيلية – بث مباشر اليوم في مباراة واعدة للفريقين.

موعد مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية – بث مباشر اليوم في كأس السوبر الأوروبي

ومن المنتظر أن، تنطلق المباراة بين مانشستر سيتي وإشبيلية – بث مباشر اليوم، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. وذلك على ملعب “ستاد كارايسكاكيس.


وبدأ مانشستر سيتي مشواره في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي ضد بيرنلي، الجمعة الماضي حيث فاز 3-0، بينما وعلى الناحية الاخرى خسر إشبيلية،  من فالنسيا 2-1 في الجولة الأولى من منافسات الدوري الأسباني.

مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية في كأس السوبر الأوروبي والقنوات الناقلة

وينتظر أن تُذاع المباراة بين مانشستر سيتي وإشبيلية- بث مباشر اليوم وذلك عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium. وفق ما هو مقرر.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي- وإشبيلية – بث مباشر اليوم

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى