بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي يستقبل أستون فيلا اليوم بالدوري الإنجليزي

يخوض مانشستر سيتى الإنجليزى، مواجهة عنيفة عندما يستضيف نظيره أستون فيلا،  وذلك في المواجهة المقرر إقامتها في تمام التاسعة والربع من مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الانجليزي الممتاز.

يدخل مانشستر سيتي مواجهة الليلة وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة، بينما يحتل أستون فيلا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 59 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 7 مباريات.

ويسعى مانشستر سيتي، لاستعادة طريق الانتصارات من جديد، بعدما تعادل سلبيا أمام نظيره أرسنال، في المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب “الاتحاد”، فى قمة الجولة الـ 30 من الدوري الانجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي

وعلى جهة ثانية، حقق أستون فيلا الفوز مؤخرا على ضيفه وولفرهامبتون، بنتيجة 2-0 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب “فيلا بارك”، في الجولة 30 من الدوري الانجليزي.


وتنتظر مانشستر سيتى، بقيادة مدربه بيب جوارديولا، العديد من المواجهات النارية خلال أبريل الجارى فى مختلف البطولات منها مواجهة ريال مدريد في ربع نهائي أبطال أوروبا.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى