بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدوري الإنجليزيأرسنالمانشستر سيتي

مانشستر سيتي يستقبل أرسنال في قمة الجولة 32 بالدوري الإنجليزي

سيكون عشاق الساحرة المستديرة حول عالم على موعد مع قمة كروية ساخنة الليلة، وذلك عندما تتجه أنظارهم نحو ملعب الاتحاد معقل السيتيزين من أجل مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، في بث مباشر لمباراة القمة التي تجمع الفريقين ضمن الجولة الثالثة والثلاثين من البريميرلييج.

تستحوذ المباراة بين الفريقين على معظم الاهتمام بين جميع مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من المسابقة هذا الأسبوع، وينتظر أن ترسم ملامح المنافسة على الصدارة واللقب خلال ما تبقى من الموسم.

المتصدر والوصيف

ويتصدر آرسنال جدول المسابقة حالياً برصيد 75 نقطة، بفارق 5 نقاط أمام مانشستر سيتي، وتتبقى لمانشستر سيتي مباراتان مؤجلتان، ما يمنح الفريق الفرصة لتصدر المسابقة بفارق 4 نقاط حال مواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية في المسابقة، والفوز بالمباراتين والتغلب على آرسنال.

ويلتقي الفريقان وسط أجواء متباينة، وتفوق واضح لمانشستر سيتي الذي لا يزال منافساً في 3 بطولات مختلفة هي الدوري الإنجليزي وكأس إنجلترا ودوري أبطال أوروبا، فيما أصبح لقب الدوري الإنجليزي الهدف الوحيد المتبقي أمام آرسنال بعد خروجه من باقي المسابقات صفر اليدين.


انتصارات متواصلة

ويخوض السيتي اللقاء مفعماً بالثقة، في ظل تحقيقه انتصارين في غاية الأهمية خلال الفترة الماضيةـ بالفوز على بايرن ميونيخ الألماني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتأهل لنصف النهائي، ثم التأهل إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بالفوز على شيفيلد يونايتد 3-0 في نصف النهائي.

كما واصل السيتي انتصاراته المتتالية في الدوري الإنجليزي، وحقق 8 انتصارات في آخر 9 مباريات خاضها بالمسابقة ليعزز موقعه في المركز الثاني، ويصبح مرشحاً لاستعادة الصدارة من آرسنال، حال مواصلة الانتصارات المتتالية في الأسابيع المتبقية من المسابقة.

كبوات المدفعجية

وفي المقابل يخوض آرسنال اللقاء بعد فقدان 6 نقاط في 3 مباريات متوالية، حيث تعادل الفريق في هذه المباريات بعد 7 انتصارات متتالية في المسابقة.

وتسببت الكبوة في تقليص الفارق الذي يتفوق به الفريق على مانشستر سيتي إلى 5 نقاط، علماً بأن آرسنال خاض مباراتين أكثر من حامل اللقب.


وكانت آخر هزيمة تعرض لها آرسنال في المسابقة أمام مانشستر سيتي بالذات، وذلك في مباراة مؤجلة بينهما بالدور الأول للمسابقة.

وكان فوز مانشستر 3-1 في هذه المباراة كفيلاً بعودته إلى الصدارة، بعد 3 شهور تربع فيها آرسنال على القمة.

وحافظ السيتي على سجله خالياً من الهزائم أمام آرسنال في آخر 14 مباراة بالدوري الإنجليزي، ويعود آخر فوز لآرسنال على مانشستر سيتي إلى ديسمبر  2015.

موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال

 

ويمكن مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية وقطر الحادية عشرة بتوقيت الإمارات.


 تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة ضد أرسنال

 

حراسة المرمى : إيديرسون

الدفاع : أكانجي، دياز، لابورت، ستونز

خط الوسط : رودري، محرز، جوندوجان، دي بروين، جريليش

الهجوم : هالاند

 

 تشكيلة أرسنال المتوقعة ضد مانشستر سيتي

 

حراسة المرمى: رامسديل.

الدفاع: بن وايت، هولدنج، جابرييل ماجاليس، زينتشينكو.

خط الوسط: توماس بارتي، فابيو فييرا، مارتن أوديجارد.

الهجوم: بوكايو ساكا، جابرييل مارتنيلي، جابرييل جيسوس.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأرسنال

 

يمكن مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، في بث مباشر على شبكة قنوات بي إن سبورت، صاحبة حقوق نقل مباريات البريميرليج في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

معلقو مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي

 

يستطيع متابعوا البريميرلييج مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، في بث مباشر على قناة بي إن سبورتس بتعليق عصام الشوالي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى