بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر سيتيأرسنال

قمة نارية بين مانشستر سيتي وآرسنال في كأس الدرع الخيرية

في واحدة من مباريات القمة الإنجليزية، يمكن مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال – بث مباشر اليوم، في كأس الدرع الخيرية في مواجهة من العيار الثقيل.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وآرسنال – بث مباشر

ومن المنتظر، أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي وآرسنال – بث مباشر مساء اليوم الأحد، في كأس الدرع الخيرية، وذلك على ملعب “ويمبلي” في العاصمة لندن.

وتوج مانشستر سيتي بالثلاثية التاريخية خلال الموسم الماضيي، بعدما فاز بالدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكذلك الفوز بدوري أبطال أوروبا، أما آرسنال القوي، فهو وصيف البريميرليج في النسخة الماضية ومنافسه الشرس طوال الموسم الماضي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال – بث مباشر اليوم بالدرع الخيرية

ومن المقرر أن، تنطلق المباراة اليوم بين كل من أرسنال ومانشستر سيتي، ويمكن مشاهدتها بث مباشر، في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.


وينتظر أن يبدأ مانشستر سيتي حملة الدفاع عن اللقب في الدوري الانجليزي بالموسم الجديد 2023/2024، وذلك بمواجهة بيرنلي الجمعة القادمة، في حين يواجه أرسنال نظيره نوتينجهام فورست في اليوم التالي.

مانشستر سيتي

وكان قد لعب مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا  ثلاثة مباريات ودية في معسكره الإعدادي، قبل مواجهة أرسنال في كأس الدرع الخيرية  مساء اليوم الأحد، الأولي أمام يوكوهاما الياباني، وحقق فوزاً كبيراً بنتيجة 5-3، ثم فاز على بايرن ميونخ بنتيجة 2-1 وخسر اللقاء الثالث أمام أتلتيكو مدريد 1-2.

مانشستر سيتي وأرسنال

ومن ناحية ثانية، لعب أرسنال تحت قيادة ميكيل أرتيتا، 5 مباريات ودية، بدأها بالتعادل مع نورنبرج 1-1، ثم إكتساح نجوم الدوري الأمريكي بخماسية نظيفة، وبعدها خسر أمام مانشستر يونايتد 0-2، وضرب برشلونة بخماسية مقابل 3 أهداف، وأخيرًا فاز على موناكو بركلات الترجيح 5-4 ، وحصد لقب كأس الإمارات.

مباراة مانشستر سيتي وآرسنال في الدرع الخيرية والقنوات الناقلة

ومن المرتقب، أن تُذاع المباراة بين كل من مانشستر سيتي وأرسنال، عبر قناة بي إن سبورتس1 وفق ما هو مقرر.


مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وآرسنال – بث مباشر

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى