بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفربولأخبار شامبيونزمانشستر يونايتد

صدام منتظر بين ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

تتجه أنظار عشاق الكرة الإنجليزية إلى ملعب أنفيلد لـ مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، في بث مباشر للقاء القمة الذي يجمع الفريقين اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من المسابقة، حيث يسعى الريدز للفوز والحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي.

وخسر يونايتد في آخر 4 مواجهات له في ملعب أنفيلد، ويأمل الفريق في تحقيق الفوز لكسر مسلسل الهزائم، ولن تكون مهمة تين هاج سهلة، بعد تأكد غياب كاسيميرو، ليساندرو مارتينيز، تيريل مالاسيا، وكريستيان إيركسن، لعدم اكتمال شفائهما، بالإضافة إلى برونو فرنانديز للإيقاف، وأيضاً سانشو الموقوف بقرار تأديبي من المدرب.

وتحوم الشكوك حول مشاركة أماد ديالو، فيكتور ليندلوف، ماسون مونت، هاري ماجواير، ولوك شاو.

ويحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 37 نقطة، بينما يقبع مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 27 نقطة.


ويدخل ليفربول المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية، خصوصاً أن الفريق لم يخسر في آخر 9 مواجهات بالدوري.

ويسعى مدرب ليفربول، يورجن كلوب، لاستغلال النتائج السلبية التي يُمنَى بها مانشستر يونايتد مؤخراً، من أجل حصد نقاط الفوز للاستمرار في صدارة جدول الترتيب.

ويفتقد ليفربول لجهود أليكسيس ماك أليستر بسبب مشكلة فى الركبة، وينتظر أن يدفع كلوب باللاعب جو جوميز فى مركز الظهير الأيمن، لكي يدفع ترينت ألكسندر أرنولد فى وسط الملعب.

ويحتل محمد صلاح حالياً المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف، بفارق 4 أهداف عن مهاجم مانشستر سيتي إيرلينج هالاند.


ويدخل يونايتد المباراة بحثاً عن تحقيق الفوز لاستعادة الثقة الغائبة عن الفريق، بعدما تلقى الخسارة في آخر مباراتين خاضهما الفريق في البطولات كافة.

وخسر مانشستر أمام بورنموث بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزي، كما خسر أمام بايرن ميونخ بهدف نظيف في دوري الأبطال، ليودع المنافسات الأوروبية هذا الموسم، وفاز الفريق الملقب بالشياطين الحمر في 9 مباريات بالدوري، وخسر 7، لترتفع الأصوات التي تطالب بإقالة تين هاج من منصبه.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

 

ويمكن متابعة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت السعودية وقطر الثامنة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 تشكيلة ليفربول المتوقعة ضد مانشستر يونايتد

 


حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، كوناتي، فان دايك، تسيميكاس.

خط الوسط: سوبوسلاي، واتارو إندو، جرافنبرخ.

الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز.

 تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة ضد ليفربول

 

حراسة المرمى: أونانا. 

 الدفاع: وان بيساكا، فاران، لوك شاو، دالوت.

خط الوسط: كوبي ماينو، أمرابط، ماكتومناي.

خط الهجوم: راشفورد، هويلوند، جارناتشو.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

 

يمكن مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، على شبكة قنوات بي إن سبورت، صاحبة حقوق نقل مباريات البريميرليج في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا،ويعلق عليها المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى