بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفربول

ليفربول يسعى لمصالحة جماهيره أمام ساوثهامتون في الدوري الإنجليزي

تتجه الأنظار الليلية نحو ملعب سينت ماري مساء اليوم الأحد من أجل مشاهدة مباراة ليفربول وساوثهامتون في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، في بث مباشر لآخر مباريات الفريقين في البريميرليج، وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من المسابقة.

ويحتل ليفربول المركز الخامس في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة، فيما يأتي ساوثهامبتون في المركز الأخير برصيد 24 نقطة.

ويدخل ليفربول اللقاء من أجل حصد الثلاث نقاط لمصالحة جماهيره بعد التعثر في الجولة الماضية ليفقد الفريق المشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

في المقابل، يرغب ساوثهامبتون في تحقيق نتيجة إيجابية في آخر ظهور له في البريميرليج بعدما تأكد هبوطه إلى التشامبيونشيب.


ومباراة اليوم هي تحصيل حاصل للفريقين، إذ باتت مشاركة ليفربول في الدوري الأوروبي الموسم المقبل مؤكدة، بعدما فشل فى حجز مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا، في المقابل تأكد هبوط اصحاب الأرض ومغادرة البريميرليج بغض النظر عن النتيجة.

وكانت مباراة الدور الأول التى جمعت بين الفريقين على ملعب أنفيلد، انتهت لمصلحة محمد صلاح ورفاقه بالفوز على ساوتهامبتون بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

موعد مباراة ليفربول وساوثهامتون

 

ويمكن مشاهدة مباراة ليفربول وساوثهامتون في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، وبتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.


تشكيلة ليفربول المتوقعة ضد ساوثهامتون

 

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد – جويل ماتيب – فيرجيل فان دايك – تسيميكاس.

خط الوسط: جيمس ميلنر – فابينيو – أليكس أوكسليد تشامبرلين.

الهجوم: محمد صلاح – روبرتو فيرمينو – لويس دياز.


القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وساوثهامتون

 

يمكن مشاهدة مباراة ليفربول وساوثهامتون في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، في بث مباشر على شبكة قنوات بي إن سبورت، صاحبة حقوق نقل مباريات البريميرليج في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

معلقو مباراة ليفربول وساوثهامتون في الدوري الإنجليزي

 

يستطيع متابعوا البريميرليج مشاهدة مباراة ليفربول وساوثهامتون في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، في بث مباشر على شبكة قنوات بي إن سبورت بتعليق يوسف سيف.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى