بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفربولأخبار شامبيونز

ليفربول يختتم استعداداته للموسم الجديد بمواجهة دارمشتات اليوم وديا

في واحدة من المواجهات المرتقبة اليوم لفريق ليفربول، يمكن مشاهدة مباراة ليفربول ودارمشتات الألماني – بث مباشر اليوم في ودية قوية قبل بدء الموسم.

ويختتم فريق ليفربول استعداداته للموسم الجديد، للدوري الانجليزي، وذلك بمباراة  دارمشتات الألماني، مساء اليوم الإثنين في مواجهة بين الفريقين.

ليفربول ودارمشتات – بث مباشر

ومن المقرر أن، يلتقي ليفربول نظيره دارمشتات،  وذلك على ملعب ديبديل والذي يقع في بريستون بإنجلترا، ويمكن مشاهدة مباراة ليفربول ودارمشتات مساء اليوم الاثنين – بث مباشر.

ولعب ليفربول، عدة مباريات ودية الصيف الجاري، وحقق فوزًا أمام كارلسروه 4-2، ثم تعادل مع جروثر فيورث 4-4. ثم واصل مبارياته الودية، وحقق ليفربول أيضًا فوزًا على ليستر سيتي 4-0، قبل أن يتعرض لهزيمة أمام بايرن ميونخ بنتيجة 4-3. خلال المباراة الماضية.


ويمكن مشاهدة مباراة ليفربول ودارمشتات – بث مباشر، مساء اليوم الاثنين، في ختام مواجهات ليفربول الودية قبل إنطلاقة موسمه الجديد في الدوري الإنجليزي، والذي يطمح أن يكون مختلفا عن الموسم الماضي.

موعد مباراة ليفربول ودارمشتات – بث مباشر اليوم

ومن المنتظر، أن تنطلق المباراة بين ليفروبل ودارمشتات في تمام التاسعة مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مباراة ليفربول ودارمشتات الودية والقنوات الناقلة

وحتى اللحظة، لم تعلن أي قناة عربية، عن إذاعة المباراة بين ليفربول ودارمشتات، فيما أعلن ليفربول إذاعة مباراة اليوم عبر القناة الرسمية للنادي (LFCTV).وفق ما هو مقرر.

الدوري الإنجليزي

ويستهل ليفربول مشواره في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، بالمباراة التي تجمعه بنظيره تشيلسي، في الجولة الأولى يوم 13 أغسطس الجاري في تمام الساعة السادسة والنصف مساء  بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب ستامفورد بريدج الدولي، بالعاصمة الإنجليزية لندن.


تشكيل ليفربول المتوقع

ومن المتوقع أن يلعب ليفربول أمام دارمشتات بتشكيل يضم كل من:-

حراسة المرمى وفيها:-

أليسون بيكر

خط الدفاع ويضم كل من:-

ترينت ألكسندر أرنولد – فيرجيل فان دايك – جويل ماتيب – أندرو روبيرتسون


خط الوسط ويتواجد فيه كل من:-

أليكسيس ماك أليستر – كورتس جونز – دومنيك سوبوسلاي

خط الهجوم وفيه:-

محمد صلاح – كودي جاكبو – ديوجو جوتا.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى