بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفربولالدوري الأوروبي

ليفربول يحل ضيفا على تولوز الليلة بالدوري الأوروبي

يحل ليفربول ضيفا على تولوز الفرنسي في تمام الساعة الثامنة إلا الربع مساء اليوم الخميس، بالملعب البلدي تولوز، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي.

روما وتولوز

ويحتل ليفربول صدارة ترتيب المجموعة الخامسة في بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم، وفي رصيده 9 نقاط فيما يأتي تولوز في المركز الثالث برصيد 4 نقاط خلفًا لسانت جيلواز الوصيف، وذلك بفارق الأهداف، وأخيرًا لاسك لينز النمساوي بدون أي رصيد من النقاط.

وينتظر أن، يخوض ليفربول بقيادة الدولي المصري محمد صلاح، من أجل تحقيق الفوز لحسم التأهل إلي دور خروج المغلوب دور الـ32 في الدوري الأوروبي.

الدوري الأوروبي

وكان قد حصد ليفربول 9 نقاط من 3 إنتصارات متتالية في دور المجموعات ببطولة الدوري الاوروبي، حيث يتطلع للفوز اليوم ومواصلة انتصاراته.


وكان قد توج ليفربول، بمسابقة الدوري الأوروبي، في مواسم 1973، 1976، 2001 على الترتيب، ويأمل في الحصول على البطولة لتعويض فشله في دوري ابطال أوروبا.

ليفربول

ويحتل ليفربول، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي للموسم الحالي، برصيد 24 نقطة وبفارق الأهداف عن أرسنال صاحب المركز الرابع، في جدول الترتيب، فيما يتصدر مانشستر سيتي الترتيب برصيد 27 نقطة ثم توتنهام وصيفًا برصيد 26 نقطة في الجدول.

وينتظر أن، تذاع مباراة تولوز وليفربول في الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة، في بطولة الدوري الأوروبي، على قناة beIN Sports HD 1. وفق ما هو مقرر.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى