بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفربولتشيلسي

ليفربول وتشيلسي يصطدمان في أول قمة بالدوري الإنجليزي

يتطلع الكثيرون اليوم للقمة الإنجليزية بين كل من ليفربول وتشيلسي، ويمكن مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي – بث مباشر اليوم، في الجولة الأولى من الدوري الانجليزي مساء اليوم الأحد.

مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي – بث مباشر اليوم بالدوري الإنجليزي

ومن المنتظر أن يستضيف تشيلسي نظيره فريق ليفربول، وذلك في تمام السادسة والنصف مساءًا اليوم الأحد، على ملعب ستامفورد بريدج، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي للموسم الجديد.

ويتطلع تشيلسي، بقيادة مدربه الجديد ماوريسيو بوتشيتينو، لتحقيق بداية قوية اليوم أمام ليفربول وعلى ملعبه ووسط جماهيره. حيث يسعي بوتشيتينو، مدرب البلوز، لوضع النادي اللندني فى بؤرة المنافسة على جميع الألقاب سواء محليًا أو أوروبيا منذ بدء الموسم.

تشيلسي

وخلال الموسم الاستعدادي، لعب تشيلسي 5 مباريات في 17 يومًا خلال الجولة التحضيرية للموسم الجديد، فاز في 3 لقاءات وتعادل في مباراتين، ولم يتلقى أي هزيمة في بداية مباشرة للبلوز.


ويمكن مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي – بث مباشر اليوم، حيث يخوض ليفربول، بقيادة الدولي المصري محمد صلاح، مباراة اليوم أمام تشيلسي لتوجيه رسالة قوية لجميع المنافسين بفريق ليفربول مختلف عن الموسم الماضي، وبعد أن فشل في التأهل إلي دوري أبطال أوروبا، ليلعب في بطولة الدوري الأوروبي.

مباراة ليفربول وتشيلسي – بث مباشر اليوم بالدوري الإنجليزي

وخلال الموسم الاستعدادي لعب ليفربول 5 مباريات ودية في معسكره التحضيري، حيث فاز في 3 لقاءات وخسر مباراة وحيدة وتعادل في مباراة أخرى.

ويستهدف الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، إلي العودة بالفريق للمنافسة على كافة الالقاب وبداية قوية بالموسم الجديد للدوري الانجليزي.

ومن المرتقب، أن تذاع مباراة تشيلسي وليفربول – بث مباشر، في قمة الدوري الإنجليزي، وذلك على قناة beIN Sports 1 HD Premium. وفق ما هو مقرر وباعتبارها الناقل الحصري لمباريات الدوري الانجليزي.


ويتطلع الدولي المصري محمد صلاح لتحقيق رقم قياسي، حيث يمتلك 8 أهداف من 6 مباريات بالجولة الأولى من المباريات الافتتاحية بالدوري الإنجليزي على مدى السنوات الماضية.

ليفربول وتشيلسي – بث مباشر اليوم

وخلال مواجهات مشتركة بين الفريقين، حقق ليفربول خلال 194 مباراة مع تشيلسي، 84 فوزا، بينما حقق تشيلسي 65 فوزا على ليفربول، وفرض التعادل نفسه على 45 مواجهة بين الناديين.

وخلال الميركاتو الصيفي، أبرم ليفربول صفقتين فقط ، حيث حصل على خدمات الثنائي دومينيك سوبوسلاي وكذلك أليكسيس ماك أليستر، فيما رحل أكثر من لاعب عن ليفربول الصيف الحالي وهم فابينيو، جوردان هندرسون،  وكذلك نابي كيتا، روبرتو فيرمينو، جيمس ميلنر، والقيام بإعارة فابيو كارفاليو.

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة تشيلسي في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى وفيها:-

أليسون بيكر.


خط الدفاع ويضم كل من:-

ترينت ألكسندر أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط وفيه:-

كورتيس جونز، ماك أليستر، واللاعب سوبوسلاي.

خط الهجوم وفيه كل من:-

داروين نونيز، لويس دياز. ومحمد صلاح

يورجن كلوب وبوتشيتينو

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي

ومن المرتقب، أن تنطلق مباراة ليفربول وتشيلسي في تمام الساعة 6:30 مساء اليوم الاحد بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى