بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفربول

ليفربول يستضيف بيرنلي اليوم بالدوري الإنجليزي

يستضيف ليفربول نظيره بيرنلي، وذلك  في الخامسة مساء اليوم السبت، على ملعب “آنفيلد” معقل الريدز،  وذلك ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك برصيد 51 نقطة، بفارق نقطتين عن الوصيف مانشستر سيتي الذي لا تزال لديه مباراة مؤجلة، فيما يحتل بيرنلي المركز قبل الأخير برصيد 13 نقطة فقط.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم، وهو لا يزال يفقتد الدولي المصري محمد صلاح، الذي تعرض لإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع منتخب مصر، فى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، ما جعله يعود إلى ليفربول لبدء برنامجه التأهيلي.

وأوضح المدرب يورجن كلوب: أن محمد صلاح خارج مباراة بيرنلى لأنه غير جاهز. وتابع: من الممكن أن يعود للتدريبات الأسبوع المقبل، هو يستهدف العودة أمام برينتفورد”،ـ وفق تصريحاته بالمؤتمر الصحفي.


ليفربول

وتعثر ليفربول فى الجولة الماضية من الدوري الانجليزي، أمام أرسنال بعد الخسارة 1-3،  ولذلك يدخل مباراة بيرنلي بهدف الفوز ولا بديل عنه.

ومن ناحية ثانية، يدخل بيرنلي المباراة وهو يطمح في تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل، بالفوز على ليفربول وحصد الثلاث نقاط، أو تحقيق التعادل، والخروج من منطقة الهبوط في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى