بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفربولبايرن ميونخ

ليفربول يلتقي بايرن ميونخ وديا في سنغافورة اليوم

تتجه الأنظار إلى ملعب سنغافورة الوطني اليوم، من أجل مشاهدة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ –بث مباشر، في اللقاء الودي بينهما في ختام استعداداتهما للموسم الجديد.

مباراة ليفربول وبايرن ميونخ – بث مباشر

ويختتم فريق ليفربول اليوم معسكره الاستعدادي، للموسم الجديد بمواجهة ثقيلة للغاية أمام بايرن ميوينخ في سنغافورة. ويمكن مشاهدة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ الودية اليوم، على ملعب سنغافورة الوطني، وذلك ظهر اليوم الأربعاء.

وحقق فريق ليفربول فوزا ساحقا في مباراته الودية السابقة، أمام ليستر سيتي الانجليزي 4-0، وقبلها تعادل أمام فريق فورث 4-4، وحقق الفوز أمام كارلشروهر 4-2.

ويرغب المدير الفني الألماني يورجن كلوب، عبر مباراة اليوم بين ليفربول وبايرن ميونخ  في تجربة الصفقات الجديدة للموسم المقبل في الدوري الانجليزي والوقوف على إمكانية توظيفها خلال الموسم الجديد،  والعمل كذلك على منح الثنائي منح ماك أليستر وشوسوبلاي الفرصة، للمشاركة في المباريات الودية الماضية، بهدف تحقيق الانسجام داخل الفريق، وكذلك إشراك عدد من العناصر الشبابية في القائمة للاعتماد عليها خلال الفترة المقبلة.


تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة بايرن ميونخ اليوم وديا

حراسة المرمي ويتواجد فيها:-

أليسون بيكر.

خط الدفاع ويضم كل من:-

جوميز، ماتيب، تيميكاس، أرنولد.


خط الوسط ويضم كل من:-

سوبوسلاي، تياجو ألكانتارا، جونز.

خط الهجومويضم كل من:-

محمد صلاح، لويس دياز، واللاعب جوتا.

ليفربول والموسم الجديد في الدوري الانجليزي


ومن المنتظر، أن يستهل فريق ليفربول مشواره في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي وذلك بمواجهة تشيلسي، في الجولة الأولى في 13 أغسطس الجاري، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وذلك على ملعب ستامفورد بريدج الدولي، بالعاصمة الإنجليزية لندن.

ليفربول وبايرن ميونخ

وعلى الناحية الثانية، تمثل مباراة ليفربول وبايرن ميونخ اليوم، تحديا خاصا للمدير الفني الجديد توماس توخيل، الذي تولى مهمة تدريب البايرن في الأسابيع الاخيرة من الموسم الماضي للدوري الألماني، من أجل الوقوف على حالة الفريق وخصوصا بعد مغادرة السنغالي ساديو ماني رسميا لصفوفه.

وكان قد سجل بايرن ميونيخ وليفربول في آخر خمس مباريات تنافسية، عدم فوز بايرن ميونخ على ليفربول، فيما فاز ليفربول على بايرن ميونخ مرتين.

مشاهدة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ اليوم –بث مباشر

ومن المقرر أن، يلتقي ليفربول وبايرن ميونخ ويمكن مشاهدة المباراة في تمام الساعة 2.30 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب سنغافورة الوطني.

مباراة ليفربول وبايرن ميونخ والقنوات الناقلة

ويمكن مشاهدة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ اليوم-بث مباشر، وذلك من خلال قناة أبو ظبي الرياضية 1، والكويت 1.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى