بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفربول

ليفربول يستقبل أستون فيلا في الدوري الإنجليزي اليوم

تتجه الأنظار اليوم نحو ملعب أنفيلد لـ مشاهدة مباراة ليفربول واستون فيلا في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، في بث مباشر للقاء الذي يقام ضمن الجولة السابعة والثلاثين من المسابقة.

ويتطلع محمد صلاح وزملاؤه في ليفربول إلى البناء على مستواهم الأخير لتأمين مكان في الجولة المقبلة من دوري أبطال أوروبا. رابع ينتظر مانشستر يونايتد ، الذي يتقدم بنقطة واحدة على الريدز.

ويحتل ليفربول المركز الخامس برصيد 65 نقطة من 36 مباراة، بفوزه في 19 مرة فقط و 8 تعادلات و 9 خسائر.

من ناحية أخرى ، سيلعب أستون فيلا مباراة ليفربول من أجل الفوز ومحاولة الظفر بإحدى البطاقات المؤهلة إلى إحدى البطولات الأوروبية، ويحتل أستون فيلا المركز الثامن برصيد 57 نقطة من 36 مباراة ، حيث حقق الفريق 17 مباراة وتعادل 6 وخسر 13 مواجهة أخرى.وفاز ليفربول على ليستر سيتي بثلاثية نظيفة وفاز أستون فيلان 2-1 على توتنهام في آخر لقاء بينهما.


وتألق صلاح في مباراة ليستر سيتي الأخيرة بعد تسجيله ثلاثة أهداف وتقديمه التمريرة الحاسمة العاشرة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وحقق صلاح 57 تمريرة حاسمة ليصبح ثاني أفضل لاعب أفريقي في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، متجاوزًا دروجبا بـ 56 تمريرة حاسمة.

والنجم المصري محمد صلاح ورفاقه ليس لديهم خيار سوى الفوز للحفاظ على فرصهم في المشاركة بدوري أبطال أوروبا، علمًا أن ليفربول فاز 7 على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز، بدءًا من ليدز يونايتد ، ثم نوتنغهام فورست “. وست هام يونايتد وتوتنهام هوتسبر وفولهام وأخيراً برينتفورد وليستر سيتي.

وإذا سجل صلاح في مباراة أستون فيلا أو المباراة التالية ضد ساوثهامبتون، فسيصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل 20 هدفًا ويقدم 10 تمريرات حاسمة في 3 مواسم مختلفة..

وتلقى المدرب الألماني يورجن كلوب إيقافًا لمباراتين وغرامة قدرها 75 ألف جنيه إسترليني بعد تعليقاته تجاه الحكم بول تيرني في مباراة توتنهام بالدوري الإنجليزي الممتاز.


وجاء في بيان الاتحاد الإنجليزي: “اعترف يورجن كلوب بأن تعليقاته حول حكم المباراة خلال مقابلة إعلامية بعد المباراة تشكل سوء سلوك لأنهم متحيزون ويشككون في نزاهة الحكم ، وهي تعليقات شخصية ومسيئة تؤثر على سمعة اللاعب. مباراة. “

تم إيقاف يورجن كلوب لمباراة واحدة بعد اتهام الحكم بول تيرني بالتحيز بعد فوز ليفربول 4-3 على توتنهام الشهر الماضي ، بينما تلقى كلوب حظرًا على خط التماس بعد تعليقاته على المباراة – يتم تفعيل الأول على الفور والثاني. تم تعليق المباراة. حتى عام 2023 نهاية الموسم. 24 بشرط ألا يرتكب أي انتهاكات أخرى في غضون ذلك.

كما أعلن ليفربول مؤخرًا عن رحيل الرباعي المكون من روبرتو فيرمينو ونابي كيتا وجيمس ميلنر وأليكس أوكسليد تشامبرلين في نهاية الموسم الحالي بعد انتهاء عقودهم مع النادي.

موعد مباراة ليفربول واستون فيلا

 

ويمكن مشاهدة مباراة ليفربول واستون فيلا في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، وبتوقيت السعودية وقطر.


 تشكيل ليفربول المتوقع ضد أستون فيلا

 

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: أرنولد، فان دايك، كوناتي، روبرتسون.

خط الوسط: هندرسون، فابينيو، جونز.

الهجوم: محمد صلاح، جاكبو، لويس دياز.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول واستون فيلا

 

يمكن مشاهدة مباراة ليفربول واستون فيلا في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، في بث مباشر على شبكة قنوات بي إن سبورت، صاحبة حقوق نقل مباريات البريميرليج في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

معلقو مباراة ليفربول واستون فيلا في الدوري الإنجليزي في كأس العالم

 

يستطيع متابعوا البريميرليج مشاهدة مباراة ليفربول واستون فيلا في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، في بث مباشر على شبكة قنوات بي إن سبورت بتعليق رؤوف خليف.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى