بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تصفيات أفريقيا لكأس العالم

ليبيا تستضيف الكاميرون في مواجهة قوية اليوم بتصفيات كأس العالم

يستضيف منتخب ليبيا، بقيادة الصربي ميلوتان سريديوفيتش “ميتشو” نظيره منتخب الكاميرون، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مواجهات الجولة الثانية من تصفيات المجموعة الرابعة في تصفيات كأس العالم 2026.

ويحتضن ملعب شهداء بنينا، في بنغازي مواجهة ليبيا ضد الكاميرون في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ليبيا والكاميرون

ويمكن مشاهدة مباراة ليبيا والكاميرون – بث مباشر اليوم في تصفيات كأس العالم، حيث يلعب منتخبا ليبيا والكاميرون في المجموعة الرابعة وتضم معهما منتخبات أنجولا وكيب فيردي وإسواتيني وكذلك موريشيوس.

وكان قد فاز منتخب ليبيا بهدف أمام منتخب إسواتيني، في الجولة الأولى من التصفيات، بينما فاز منتخب الكاميرون على موريشيوس بنتيجة 3-0 في مواجهة قوية.


تصدر الكاميرون

ويتصدر الكاميرون، جدول ترتيب المجموعة بفارق الأهداف عن نظيره منتخب ليبيا بينما يحتل كاب فيردي المركزالثالث، وذلك بفارق الأهداف عن أنجولا الرابع برصيد نقطة لكل منتخب منهما.

ويدخل المدرب ميشتو، المدير الفني لمنتخب ليبيا معتمدا على وجوه شابة في قائمته في مرحلة بناء المنتخب، للتصفيات الافريقية حيث سيواجه الكاميرون، الذي يتسلح بمجموعة ضخمة من النجوم.

وكان قد التقى كل من منتخب ليبيا مع الكاميرون في 7 مواجهات سابقة، حيث فاز أسود الكاميرون في 4 مباريات، وحقق المنتخب الليبي الفوز في مباراة وحيدة، وحسم التعادل نتيجة مبارتين بينهما.

ويغيب عن مباراة اليوم، أندريه أونانا حارس مرمى الكاميرون، عن مباراة منتخب بلاده أمام ليبيا في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى