بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مباريات أخرى

لايبزج يسعى للاحتفاظ بلقب كأس ألمانيا أمام إنتراخت فرانكفورت الليلة

يتطلع عشاق كرة القدم الألمانية ومتابعيها الليلة لـ مشاهدة مباراة لايبزج وإنتراخت فرانكفورت في نهائي كأس ألمانيا لكرة القدم، في بث مباشر للقاء الذي يستضيفه الملعب الأولمبي بالعاصمة الألمانية برلين.

وبعد عام واحد من الفوز بأول لقب كبير في تاريخه، يتطلع لايبزج إلى الحفاظ على هذا اللقب عندما يلتقي إنتراخت فرانكفورت، وكان لايبزج توج باللقب في الموسم الماضي بالفوز على فرايبورغ بركلات الترجيح في المباراة النهائية للبطولة، ليصبح اللقب الأول في تاريخ مشاركات لايبزج بالبطولات الكبيرة، وذلك بعد خسارته في المباراة النهائية بموسمي 2018-2019 و2020-2021، ويتطلع الفريق إلى الحفاظ على لقبه في البطولة من خلال الفوز في مباراة اليوم على الإستاد الأولمبي بالعاصمة برلين.

وفي المقابل، يسعى إنتراخت فرانكفورت إلى استعادة اللقب الغائب عنه منذ أن أحرز لقبه الخامس في البطولة بموسم 2017-2018.

ويتطلع إنتراخت فرانكفورت إلى الفوز باللقب اليوم ليقتسم مع فيردر بريمن المركز الثاني في السجل الذهبي للبطولة، برصيد 6 ألقاب لكل منهما علماً بأن بايرن ميونخ يستحوذ على الرقم القياسي لعدد مرات الفوز باللقب برصيد 20 لقباً.


ويخوض لايبزج المباراة النهائية اليوم بمعنويات عالية بعدما أنهى مسيرته في الدوري الألماني هذا الموسم بالمركز الثالث وضمن المشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، فيما أنهى إنتراخت فرانكفورت الموسم بالمركز السابع في الدوري الألماني، ويبحث الفريق عن لقب كأس ألمانيا للخروج من الموسم بأي مكسب.

كما سيضمن الفوز باللقب لإنتراخت فرانكفورت المشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي بالموسم المقبل بدلاً من خوض الدور التأهيلي لمسابقة دوري المؤتمر الأوروبي.

وتبادل الفريقان الفوز على ملعبيهما في مباراتيهما بالدوري الألماني هذا الموسم، حيث فاز إنتراخت فرانكفورت على ملعبه برباعية نظيفة، بينما فاز لايبزج على ملعبه بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة لايبزج وإنتراخت فرانكفورت

 


ويمكن مشاهدة مباراة لايبزج وإنتراخت فرانكفورت في نهائي كأس ألمانيا لكرة القدم، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة والدوحة، العاشرة بتوقيت الإمارات.

 تشكيلة لايبزج المتوقعة ضد إنتراخت فرانكفورت

 

حراسة المرمي: بيتر جولاكسي

الدفاع: بلاسويتش. سيماكان ، أوربان ، كلوسترمان

خط الوسط: هالستنبرج ، لايمر ، أمادو هايدارا ، دومينيك سوبوسلاي


الهجوم: أولمو، نكونكو ، فيرنر

 تشكيلة إنتراخت فرانكفورت المتوقعة ضد لايبزج

 

حراسة المرمي: تراب.

الدفاع: لوكاس سيلفا ، هاسيبي ، نديكا ، بوتا

خط الوسط: سباستيان رود، سو ، لينز ، ياسبر لينوستروم

الهجوم: جوتزه، كولو مواني

القنوات الناقلة لمباراة لايبزج وإنتراخت فرانكفورت

 

يمكن مشاهدة مباراة لايبزج وإنتراخت فرانكفورت في نهائي كأس ألمانيا لكرة القدم، في بث مباشر على شبكة قنوات دبي الرياضية، صاحبة حقوق نقل مباريات كأس ألمانيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

معلقو مباراة لايبزج وإنتراخت فرانكفورت في نهائي كأس ألمانيا

 

يستطيع متابعوا الكرة الألمانية مشاهدة مباراة لايبزج وإنتراخت فرانكفورت في نهائي كأس ألمانيا لكرة القدم، في بث مباشر على شبكة قنوات دبي الرياضية بتعليق عبد الله السعدي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى