بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تصفيات كأس أوروبا

فرنسا وإيرلندا يتواجهان الليلة في تصفيات يورو 2024

يتطلع عشاق الكرة الأوروبية اليوم، لمواجهة مرتقبة بين كل من فرنسا وإيرلندا، في التصفيات المؤهلة ليورو 2024، وذلك على ملعب بارك دي برانس فى تمام العاشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة ومكة المكرمة. ضمن فعاليات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية فى التصفيات المؤهلة لـ يورو 2024.

ويتصدر منتخب فرنسا جدول ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة، أى بالعلامة الكاملة، بينما يأتي منتخب إيرلندا في المركز الثالث، وذلك برصيد 3 نقاط.

ويستعد المدير الفني لمنتخب فرنسا، ديشامب بقوة للمباراة حيث يرغب المنتخب في المنافسة بشراسة من أجل الفوز لمواصلة الانتصارات والاقتراب أكثر من التأهل لمنافسات يورو 2024.

وضمت قائمة فرنسا  لمواجهة إيرلندا 23 لاعبا وجاءت كالتالي:-


حراس المرمى ويتواجد فيها:-

ألفونس أريولا، مايك مينان، بريس سامبا.

خط الدفاع ويضم كل من:-

أكسل ديساسي، ويسلي فوفانا، ثيو هيرنانديز،  واللاعب إبراهيما كوناتي، واللاعب جول كوندي، فيرلاند ميندي، واللاعب بنجامين بافارد ودايوت أوبيكانو


خط الوسط ويضم كل من:-

إدواردو كامافينجا وأوريلين تشواميني، يوسف فوفانا ، أدريان رابيو، واللاعب أنطوان جريزمان

خط الهجوم ويضم كل من:-

كينجسلي كومان، عثمان ديمبيلي، أوليفييه جيرو ، ماركوس تورام، واللاعب راندال كولو مواني،  واللاعب كيليان مبابي، كريستوفر نكونكو

وعلى الناحية الثانية، يبحث المنتخب الإيرلندي عن الفوز لتصحيح المسار وتعزيز رصيده من النقاط في جدول ترتيب المجموعة التي تشهد صراعا ضاريا.


موعد مباراة فرنسا ضد منتخب ايرلندا في تصفيات يورو 2024

ومن المرتقب، أن تنطلق مباراة منتخب فرنسا ضد ايرلندا في الجولة الخامسة في تصفيات يورو 2024،  اليوم الخميس 7 سبتمبر الجاري، في تمام العاشرة إلا الربع مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مباراة فرنسا وايرلندا والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة فرنسا وايرلندا في تصفيات أمم أوروبا 2024، على قناة beIN Sports HD 1. وفق ما مقرر للمباراة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى