بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

بوروسيا دورتموند

فرانكفورت يحل ضيفا على بروسيا دورتموند اليوم بالدوري الألماني

يخوض آينتراخت فرانكفورت، مواجهة قوية عندما يحل ضيفا على بوروسيا دورتموند، وذلك فى السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الألماني للموسم الحالي.

يحتل فرانكفورت المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الألماني، وذلك برصيد 40 نقطة، فيما يحتل  بوروسيا دورتموند المركز الخامس برصيد 47 نقطة، ما يجعل المنافسة حادة للغاية بينهما.

ويحاول فرانكفورت، خلال هذه المباراة حصد النقاط الثلاث من أجل المنافسة على اقتحام المربع الذهبي للدوري الألماني، وسط جهود كبيرة يبذلها الفريق منذ بدء المسابقة، فيما يسعى دورتموند لتحقيق الفوز.

عمر مرموش

ويقدم الدولي المصري عمر مرموش، مستويات رائعة مع فرانكفورت خلال الموسم الحالي، آخرها المساهمة في الفوز على هوفنهايم بنتيجة 3-1 خلال المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري الألماني، وذلك ليحقق مرموش، 21 مساهمة تهديفية خلال 31 مباراة فى الموسم الحالي للدوري الألماني.


الدوري الألماني

ويمتلك الدولي المصري عمر مرموش 10 أهداف يحتل بهم المركز السابع في قائمة هدافي المسابقة للموسم الجاري، في حين يتصدر الإنجليزي هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ، قائمة الهدافين، برصيد 30 هدفا.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى